تناقلت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو أثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا بعد أن تم تداوله على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول حفل زواج بين عروس سودانية وعريسها من إحدى الجنسيات العربية.

وتمت مراسم الزواج بطقوس سودانية خالصة وسط حضور كبير داخل صالة الحفل من أهل العروسين, وقدمت العروس السودانية فاصل من رقيص العروس الذي يعد من أقدم وأشهر العادات السودانية.

https://www.alnilin.com/wp-content/uploads/2023/08/10000000_6453485791438725_6077882552247663104_n.mp4

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد قدمت العروس رقصاتها مع زوجها الذي ظهر سعيداً ومتفاعلاً معها وبادلها الرقصات على أنغام الأغنيات السودانية الشهيرة.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من جانبه صب تركيزه نحو رقصات العروس التي قدمتها, وكتب أحدهم معلقاً (عريس مفتح ما خلاها زاغت ولا وقعت).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)

لا حديث على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية هذه الأيام إلا عن قصص اقتحام قوات الدعم السريع لعدد من مدينة ولاية سنار.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تداول نشطاء وإعلاميون سودانيون بعد الوقائع التي صاحبت اقتحام قوات حميدتي لمدينتي سنجة والدندر.

الصحفي والإعلامي عبد الرؤوف طه علي, كتب واقعة عن دخول قوات الدعم السريع بالأمس لمدينة الدندر بولاية سنار أثارت ضحكات وسخرية المتابعين.

عبد الرؤوف كتب الواقعة في تدوينه على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلها محرر موقع النيلين: (احد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله مساء امس ونحر لهم خروف دعول وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا عربية صاحب الدار وغادروا).

تعليقات المتابعين لحساب الإعلامي جاءت ساخرة من الرجل, حيث كتب أحدهم (يستاهل) ليرد عليه آخر: (يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة