بوابة الفجر:
2024-09-30@19:17:32 GMT

كريم قاسم ينضم إلى مسلسل زينهم مع أحمد داوود

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

 

 

تعاقد الفنان كريم قاسم على المشاركة في مسلسل زينهم مع الفنان أحمد داوود ليكون أحدث المنضمين له، والذي من المقرر عرضه على شاشات المتحدة في 30 حلقة، من تاليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج يحيي إسماعيل، وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وينطلق التصوير أول أسبوع من شهر سبتمبر المقبل.

ما هو وقت عرض المسلسل ؟
 


وانتهى المخرج يحيى إسماعيل،  من معاينة كافة الترتيبات الخاصة للإعلان عن النجوم المشاركين، ومعاينة كافة الأماكن الخاصة في التصوير ومن المقرر عرضه  فى الموسم الشتوي المقبل على إحدى قنوات الشركة  المتحدة.

 

ما هي تفاصيل مسلسل "زينهم"؟


مسلسل "زينهم" مكون من 30 حلقة، وهو يعد اول بطولة مطلقة في الدراما للفنان أحمد داوود، وسوف يتم الإعلان عن باقي طاقم العمل من الفنانين والترشيحات بعد أن يتم الإستقرار عليهم في خلال الفترة القادمة.

ما هى آخر أعمال كريم قاسم

 

يذكر أن آخر أعمال كريم قاسم هو فيلم" حظك اليوم "والذي كان بطولة كلا من: الفنان كريم قاسم الفنانة هدي المفتي والفنان طه دسوقي والفنانة بسنت شوقي، والفنان مروان يونس، والفنان شريف الدسوقي،والفنانة شهد الشاطر،والفنانة ندى اكرم، والفنان محمد حلمي، ويمون هذا العمل من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي.

 

أحداث فيلم حظك اليوم 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار التشويق،حيث تبدأ أحداث فيلم "حظك اليوم "بتعرف الإنفلونسر ليلى على الصحفي عُمر في ليلة هادئة، ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

اخر أعمال كريم قاسم الدرامية. 

 

آخر أعمال كريم قاسم الدرامية مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، وعرض في رمضان الماضى، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولة المسلسل كل من عبير صبرى، محمود حجازى، وعدد كبير من الفنانين.

قصة مسلسل يوتيرن


تدور القصة حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم قاسم

إقرأ أيضاً:

دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" الذي يعرض عبر منصة "يانغو بلاي"، مشاركة كل من المطرب عبد الباسط حمودة، ومصطفى حجاج، في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".

خلال الحلقة، غنى "حمودة" و"حجاج" الدويتو أثناء تواجدهما في فندق الحيوانات الذي يعمل فيه "ديبو" الذي يجسده الفنان محمد أنور، كمدير ليلي ويتعرض فيه للعديد من المواقف المثيرة.

 

تفاصيل كليب السهرة صباحي

 

وقد شارك في كليب الأغنية كل من محمد أنور، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أحمد عبد الحميد، أمجد الحجار.

أغنية "السهرة صباحي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.

وجاء مطلع الأغنية كالآتي:

دوقني يا مدوقة 
عليل وخدت الدوا 
ولا حاجة محوقة

دلعني يا مدلعة 
انا عايز أسهر مع حبيبي ونور عينيا ونسيب المعمعة

مبعتمدش سهرة
إلا لو انتي فيها ظاهرة 
اللي حاببنا ده يناسبنا 
واللي كارهنا جاتله قهرة

الأبطال المشاركين في مسلسل ديبو

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

أحداث مسلسل ديبو

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"