أعرب عماد البناني رئيس اللجنة التي تدير الزمالك، عن سعادته بتولي مهمة رئاسة النادي بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن الزمالك قلعة رياضية كبيرة في مصر والعالم العربي وأفريقيا .

أضاف البناني في تصريحات إعلامية مساء اليوم الأحد، أول قرارات اللجنة ستكون سريعة بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للزمالك.

وتابع: أقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات الزمالك المقبلة، ولن أميل لطرف على حساب آخر .

ويعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته أول سبتمبر المقبل وذلك لمدة ثلاثة أيام، ثم ينتظم الفريق في معسكر داخلى مغلق بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.

ويخوض الزمالك في بداية شهر ستمبر مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، وذلك يومي 7 و11 سبتمبر وفقا لطلبات المدرب الكولومبي للزمالك خوان كارلوس أوسوريو.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي بدور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث سيخوض الفارس الأبيض لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبلين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي

نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التقدم، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النادي الإسماعيلي، في المباراة تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح الدراويش في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، عن طريق اللاعب عبدالرحمن مجدي.

فيما نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التعادل للقلعة البيضاء، في الدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها ناصر ماهر بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

كما نجح السعيد في إحراز الهدف الثاني، هدف التقدم لنادي الزمالك، في الدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني، بعد ركلة جزاء لناصر ماهر.

عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو) القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك
  • مجلس إدارة عمال مصر يختار الجمل لتسيير أعماله لحين عقد جمعية عمومية
  • بري: التشاور ضروري لانتخاب رئيس للبنان في 10 أيام.. ولا حوار بمن حضر
  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء آخرى.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل