ثمنت سيسكو العالمية تعاونها المثمر مع الجانب المصرى فى كثير من المجالات فى ظل التحول الرقمى الناجح الذى تعيشه مصر حاليا .

وتعتبر حلول الشركة العالمية  للأمن السيبراني من الأدوات الرائدة عالميًا في مجال الحماية الرقمية ومكافحة التهديدات السيبرانية. 

انطلاقا من الرغبة في دفع جهود تطوير حلول التحول الرقمي وتكنولوجيا تامين الشبكات والبيانات بمنطقة الشرق الأوسط ، ابرزت الشركة العالمية مجموعه حسن علام القابضة كأحد نماذج نجاحات حلولها التكنولوجية الذكية بمجال صناعة الإنشاءات .

 

وقالت الشركة العالمية انها لديها شركاء نجاح خلال رحلتها  للتحول  الرقمي الناجحة التي خاضتها  خلال السنوات الاخيره و التي ما  زالت مستمرة حتى اليوم و ذلك عن طريق توفير الحلول الآمنة ذات الكفاءة الفائقة و القدرة العالية الصديقة للمستخدمين والتي مكنتهم من إدارة أعمالهم و مهامهم اليومية بكفاءة وأمان وفاعلية و يُسر.

وتسهم حلول سيسكو للشبكات وتكنولوجيا المعلومات في تيسير العمليات الداخلية للشركة  وتحسين كفاءتها بشكل عام. حيث استخدام هذه الحلول مكنت المجموعه  من تحقيق توفير ملموس للوقت  والجهد بشكل كبير.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

غداً.. تدشين مشروع التحول الرقمي لخدمات هيئة الأدوية

وأوضح رئيس هيئة الأدوية الدكتور علي عباس أن التدشين يأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى وضمن مشروع الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة للمساهمة في الحد من الاختلالات وتعزيز الشفافية وتسهيل تقديم الخدمات.

وأكد أن التحول الرقمي لخدمات الهيئة يأتي ضمن رؤية متكاملة وشاملة لتحسين مستوى الخدمات وتعزيز الشفافية وتبسيط الإجراءات في سبيل خدمة المستفيد سواء كانت شركات أو مواطنين، وكذا مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل في العالم والقضاء على كافة المظاهر السلبية التي ظلت هاجساً مقلقاً للمواطنين.

ولفت رئيس الهيئة، إلى أن البوابة الإلكترونية تضمن للمستفيد انجاز معاملته من أي مكان وفي أي وقت وبسرعة كبيرة والمتابعة الفورية لمسارها، فضلا عن تميزها بالشفافية المطلقة التي تجنب المستفيد كل أشكال الابتزاز والمخالفات حيث يتم سداد كافة الرسوم القانونية عبر خدمة دفع الكترونية في النظام.

وأشار إلى أن نظام البوابة الإلكترونية يختصر الإجراءات وعدد التوقيعات مع نظام تواصل فعّال وتغذية راجعة فورية بين الهيئة والمستفيد توافيه بإشعارات عبر الرسائل النصية إلى هاتفه بكل جديد.

واعتبر الدكتور علي عباس النظام الإلكتروني أحد أوجه الرقابة المصاحبة للدواء من خلال التأكد من سلامة الوثائق المقدمة لاستكمال المعاملات، وخاصة الشهادات الحاصلة عليها الشركات المنتجة وشهادات التحليل التي تضمن جانباً من جوانب التأكد من السلامة والمأمونية للدواء إلى جانب التحليل في مختبر الرقابة الدوائية .

وأشاد بدعم المجلس السياسي الأعلى ومتابعة وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال في تنفيذ المشروع الذي يجسد مبادئ ثورة الـ 21 من سبتمبر والتضحيات الكبيرة التي بذلها أبناء الشعب اليمني في سبيل التغيير.

مقالات مشابهة

  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • ملفات تنتظر وزير الاستثمار الجديد.. التحول الرقمي وجذب المستثمر الأجنبي الأبرز
  • غداً.. تدشين مشروع التحول الرقمي لخدمات هيئة الأدوية
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • حصاد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال التحول الرقمي خلال عام 2024
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • غدًا.. "ثنك كوميرشال" يناقش انعكاس الصفقات الكبرى على القطاع العقارى
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة