الراي:
2024-07-08@12:12:16 GMT

الشبكة الوطنية لرصد الزلازل: لا هزة أرضية داخل الكويت

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

نفى معهد الكويت للأبحاث العلمية، اليوم الأحد، صحة ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول حدوث هزة أرضية داخل دولة الكويت.

وقال (الأبحاث) في بيان إن الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة له «لم ترصد أي زلزال داخل دولة الكويت».

«المركزي»: 18 أبريل 2025.. آخر موعد لاستبدال إصدار العملة الخامس منذ 3 ساعات «الصفا الإنسانية» تنفذ مصرف الصدقات بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف منذ 3 ساعات

.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بعد مكوثه 534 يوماً داخل البرلمان.. بيانٌ من ملحم خلف

أصدر النائب ملحم خلف بياناً، اليوم السبت، بمناسبة مكوثه لما يزيد عن 534 يوماً في مجلس النواب للمطالبة بانتخاب رئيسٍ جديد للجمهورية.   وفي بيانه، قال خلف: "ما الذي يدفعني للبقاء داخل المجلس النيابي لما يزيد عن 534 يوماً؟ في المرحلة الاولى زعم البعض انها خطوة مدبرة محضرة مرتبطة باجندات، وانزل الحُرم على من يتعاطى مع صاحبي الخطوة (نجاة صليبا وانا)، زعم سقط بواقع الحال وبالحقيقة البعيدة عن هذا الزعم". أضاف: "في مرحلة لاحقة ومع التشدد في التعتيم عليها، استهزأوا بالخطوة واعتبروها من دون افادة او فعالية حتى حاولوا تسخيفها! زعم آخر سقط بجدية التمسك بهذه الخطوة! وفي مرحلة اخرى، عملوا ما يعمل وما لا يعمل من تضييق وازعاج، الا ان الخطوة ظهرت على صلابتها وعلى استقلاليتها ! فما هو جوهر هذه الخطوة؟ ان الموضوع ليس تعداد أيام، والموضوع ليس عنادا، ولا فولكلورا، انه فعل محبة والتزام وامانة، انه فعل محبة الوطن والشعب اي تكن نسبة الاستهزاء والتسخيف، انه التزام بالدولة القادرة والعادلة والتي اساسها الديمقراطية من سيادة القانون والعيش معاً ايا تكن الممارسات الخارجة عن الدستور وعن القوانين"> وتابع: "انه الامانة لأصوات الناخبين الذين وثقوا بنواب يؤمنون بالخدمة المجانية اياً تكن التجاوزات والعراقيل. فاستمرار التواجد داخل البرلمان هو تمسك بالجمهورية وبالديمقراطية وبالدستور وبسيادة القانون وبالعيش معاً. انها قضية ثبات بالقيم والمبادئ في بناء وطن الانسان لبنان، من خلال دولة المواطنة القادرة والعادلة والمطمئنة لناسها واهلها. وهذا يبدأ بانتخاب رئيس للبلاد وفق آلية الدستور المحددة بالمواد 49 و 75 دستور، والذي يجب أن يتبعه التزاماً بالإصلاحات التي تبني دولة المواطنة من قبل جميع القوى السياسية".

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والحملة الميكانيكية في الديوان العام
  • محافظ الغربية يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة
  • دولة الكويت تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تابعة لوكالة الـ”أونروا” في مخيم النصيرات
  • دولة الكويت تُدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة للأونروا
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة
  • محافظ الإسماعيلية الجديد يتفقد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة
  • بعد مكوثه 534 يوماً داخل البرلمان.. بيانٌ من ملحم خلف
  • محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ