تلعب "كاميرات المراقبة" دور هام في كشف العديد من الوقائع، وأصبحت عنصرا مهما يعتمد عليه ويكاد لا يمكن الاستغناء عنه في كافة المؤسسات الكبيرة والصغيرة حتي المحلات والمنازل باتت كاميرات المراقبة شئ هام ومن بعناصر الأساسية في حفظ الأمن.
تُلقب "كاميرات المراقبة" بالشاهد الصامت  ، الأمن،وتساعد تلك الكاميرات في تسجيل ورصد كل الأحداث، وتساعد الأجهزة الأمنية في الوصول للمتهم من خلال كاميرات المراقبة وتحديد هويته من خلال الأجهزة الإلكترونية الحديثة ويتم الترصد له وتحديد مكانه وإلقاء القبض عليهلكونها تعد الخيط الأول الذي يستند إليه في كشف غموض وملابسات الوقائع ،وتمثل كاميرات المراقبة عمود تساعد رجال الأمن في كشف جرائم السرقة أو القتل وغيرها من الوقائع ،فأول شئ يخطر في بال أي أحد "تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان،  وساهمت بالفعل في كشف العديد من طلاسم الاحداث والوقائع شائكة ،فهي دليل إثبات قوي.


وأصبحت "كاميرات المراقبة " لا يستغنى عنها  إذا تعرض أي شخص بالمكان للسرق أو وقوع أي حادث، كما تكشف المتهمين وأسلوب ارتكابهم للجريمة، وأسلوب خروجهم وتحدد اتجاهاتهم وتوضيح ما تم ارتكابه على مسرح الجريمة بالفعل، وتساهم في ردع العناصر الخارجة عن القانون ورصدهم وسرعة ضبطهم .

وفي ظل التطور التكنولوجي والتقني الحديث الذي يشهده العالم ،نجح "الشاهد الصامت" كاميرات المراقبة في كشف العديد من الجرائم بكافة أنواعها وأشكالها، فهي التي ترصد بالصوت والصورة ، وبمثابة الدليل القوى الذي يستند عليه في كافة الجوانب الأمنية والحماية من الأخطار، الحوادث أول شئ تطلبه جهات التحفظ علي كافة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث وتفريغها وتساهم بشكل كبير في رصد وكشف غموض أي واقعة في وقت قصير وتوفر الجهود والوقت .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاميرات المراقبة الاجهزة الامنية جرائم قتل سرقة كاميرات کامیرات المراقبة فی کشف

إقرأ أيضاً:

تريد هاوس تطلق أنظمة الحماية الذكية بالذكاء الاصطناعي

كشفت شركة تريد هاوس، المتخصصة في مجال كاميرات المراقبة عن تعاونها مع شركة سكاي ورث، الصينية، عن اطلاق منتجاتها وحلولها من أنظمة الحماية وكاميرات المراقبة الذكية H30, H50 Pro, LC2103, LC2308, A50, H30P, H30C 
في مصر، وبحضور العملاء والموزرعين المعتمدين لسكاي ورث من أنظمة المراقبة والتي سوف تصبح علامة تجارية قوية يسعى اليها كل من يرغب في التميز والجودة في عالم تكنولوجيا أنظمة المراقبة الالكترونية المتطورة.


وقال هابي أحمد الدواري وعماد الدين أحمد عبد حافظ المديران التنفيذيان لـ تريد هاوس إن السوق المصرية أصبحت في توسع كبير في أنظمة المراقبة ومع التطور التكنولوجي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يشهده العالم فإن صناعة المنتجات الإلكترونية في تزايد مستمر مع أنظمة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، مما يجعل كل من يتميز في أنظمة الذكاء الاصطناعي له الأسبقية في الصدارة داخل السوق المصرية.
أضاف أنه في التعاون المشترك بين الشركتين فقد وضعت " سكاي ورث" أقدامها بخطوات ثابتة داخل السوق المصري بقوية بدعم من العملاء وأصحاب الشركات والموزرعين المعتمدين في مجال كاميرات المراقبة وأنظمة الحماية الالكترونية.
 قال فينسين زاو المدير الاقليمي لـ "سكاي ورث"، لدينا استراتيجية عالمية في مجال البيع والتسويق ولها تاريخ كبير وطويل في مجال التصنيع والانتاج مع سلاسل التوريد والامداد المنتشرة عالميا في أكثر من 10 دول، وان الشركة حققت مبيعات تتخطي 10 مليار دولار خلال عام 2023.
وأضاف أن الشركة تتميز بقوة تصنيعية حيث تمتلك اكثر من 20 شركة فرعية متخصصة في مجال الالكترونيات منها الأجهزة المنزلية والشاشات و TV BoX والسيارات الكهربائية وكاميرات المراقبة الذكية.
تابع: أن سكاي ورث تتعاون مع جوجل العالمية في مجال الاستضافة والسيرافرات، وتمتلك اكثر من سيرفر في جميع انحاء العالم لضمان تقديم افضل خدمات وافضل استقرار في جميع منتجاتها.
وأشار زاو إلى أن سكاي ورث تعمل علي التعاون اللامحدود لشركة تريد هاوس الوكيل الرسمي والحصري لها في جمهورية مصر العربية، وعبر عن امتنانه للتعاون المشترك والذي تسمح بانتشار أوسع لسكاي ورث في السوق المصري، مؤكداً أهمية التعاون بين الشركتين لتقديم خدمات بيع متكاملة وضمان الاستمرارية والاستدامة فيما يحقق النمو والانتشار للشركتين في السوق المصرية حيث تم تركيب أنظمة الحماية الإلكترونية وكاميرات المراقبة من طراز H50 pro بتاكسي العاصمة بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • تريد هاوس تطلق أنظمة الحماية الذكية بالذكاء الاصطناعي
  • عذراً للعالم الحرّ فقط على نشر المقطع.. ولكن هل يمتلك العالم العربي والاسلامي الصامت الشجاعة ولو لمرة واحدة على المشاهدة؟!
  • رافقته لشراء العلاج.. رجل يطعن زوجته داخل صيدلية في قونية
  • توقيف شيخ مشعوذ وحجز طلاسم في باتنة
  • الاستئناف السويسرية تقضى بسجن طارق رمضان 3 سنوات
  • بتهمة اغتصاب في سويسرا.. الحكم على حفيد مؤسس الإخوان بالسجن
  • نائب:البرلمان هو الجهة “السحرية لفك طلاسم” سرقات المال العام
  • ألمانيا توسع مراقبة حدودها البرية مع الدول المجاورة
  • ماذا يحدث للجسم عند السهر بشكل يومي؟.. احذر «القاتل الصامت»
  • فك طلاسم مقتل سائق في النزهة (تفاصيل)