الوطن:
2024-06-30@02:53:44 GMT

هاني شاكر: مصر أم الفنون.. والقلعة مهرجان عظيم

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

هاني شاكر: مصر أم الفنون.. والقلعة مهرجان عظيم

أعرب الفنان هاني شاكر عن سعادته للمشاركة للمرة الثالثة على التوالي في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء المقام بقلعة صلاح الدين حتى السابع من سبتمبر المقبل.

هاني شاكر: مهرجان القلعة قادر على جمع كل طوائف الشعب

وقال هاني شاكر لـ«الوطن»: «مهرجان القلعة عظيم، يخرج من أرقى دار أوبرا في الوطن العربي، وعلى أرض أم الفنون مصر، مهرجان قادر على جمع كل طوائف الشعب المصري، من الغني للفقير، كما أنه المهرجان الوحيد المصري الذي يجمع جميع فنون الموسيقى والغناء في جدول واحد».

هاني شاكر: فخور بالمشاركة في مهرجان القلعة 

وأضاف شاكر: «وأي فنان يحب الغناء والموسيقى سيكون داعما للمهرجان ويحب أن يشارك فيه لأن فرحة الفنان دوما تظهر حينما يرى الجمهور المتعطش لفنه موجودا معه، ويشدو بأغنياته معه، والحقيقة أنني سعيد وفخور بمشاركتي للمرة الثالثة على التوالي في المهرجان، وسأظل أشدو في المهرجان ما دام قلبي ينبض كي أسعد جمهوري الذي يأتي من كل بقاع جمهورية مصر العربية للاستماع إليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر الفنان هاني شاكر حفل هاني شاكر محكى القلعة مهرجان القلعة مهرجان القلعة هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، جموع الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث

وقال الحزب فى بيان، إن ثورة 30 يونيو بمثابة فجرٌ جديد لمصر وعلامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، إذ خرج فيها الشعب المصري العظيم ليُسقط حكم الجماعة والفاشية وليُعيد مصر إلى مسارها الصحيح وقدرها التاريخي ومكانتها الرائدة.

وأضاف حزب المصريين الأحرار، أن الثورة الشعبية مثّلت انتصارًا للإرادة المصرية، وصرخة مدوية هزت التنظيمات ودمرت مخططات تحاك ضد مصر والمنطقة بأسرها.

وأكد أن مصر المحفوظة بيد الله وكان جندها السند المرتكز من أهلها وأبنائها ومؤسساتها الوطنية، وفي القلب منه رجل أصيل يحب بلاده ويقدر معنى الوطن وقيمته وحجم المسؤولية هو الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح الحزب أنه بفضل الشعب والقيادة استعادة مصر الأمن والاستقرار، ونجحت في تحقيق مشروعات قومية عدة مما يعزز مكانة مصر على الصعيد الدولي.

وأعرب حزب المصريين الأحرار عن بالغ فخره واعتزازه بأنه شريكٌ أساسي في ثورة 30 يونيو منذ إرهاصات الحراك الأول وكان جبهة صلدة في وجه الجماعة سواءً في برلمان الإخوان أو بين صفوف المواطنين المعارضين لحكم الفاشية.

استمرار دعم الرئيس السيسي

وأكد حزب المصريين الأحرار، في هذه الذكرى المجيدة، على استمرار دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى مواصلة العمل الجاد لبناء مصر قوية مُزدهرة، واستكمال مسار الجمهورية الجديدة.

واختتم الحزب أن ثورة 30 يونيو هي إرثٌ عظيمٌ للشعب المصري، ويجب علينا جميعًا أن نُحافظ على إنجازات هذه الثورة، وأن نُواصل العمل بجدٍ وإخلاصٍ لبناء مصر.

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17