يوما بعد آخر، تتصاعد الأصوات الحرة، الساخطة على المليشيات الحوثية، في مناطق سيطرتها، إزاء ما تمارسه تلك المليشيات الباغية التابعة لإيران، من إفساد وإجرام منقطع النظير، بحق المواطنين وثوابت ومكتسبات اليمنيين.

وفي مقطع فيديو، وثق مواطن يمني، من وسط ميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء، محاولات مليشيات الحوثي الإيرانية، بطمس ثورة الشعب اليمني، السادس والعشرين من سبتمبر المجيد.

ويظهر من الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، محاولات المليشيات، بمحو معالم الثورة المجيدة، وأبطالها، من ذاكرة اليمنيين، وإحلال مخلفات الإمامة الكهنوتية، كجزء من هجمتها الشرسة على مكتسبات الشعب اليمني، وثوابته الخالدة.

ويشير المواطن اليمني، إلى نصب المليشيات الحوثية، صورا لأسرة بدر الدين الحوثي، وصرعى الجماعة الكهنوتية، عند النصب التذكاري للجندي المجهول، الذي يرمز لحصار السبعين يوما وانتصار الجمهوريين على الإماميين.

اقرأ أيضاً برلماني بصنعاء يعلن موقفه من المولد النبوي ويحذر المليشيا: الجوع كافر ويجب تسليم المرتبات صرف المرتبات لن يوقف الغضب الشعبي ضد الحوثيين تحذيرات من الصواعق الرعدية بسبب الأمطار في 15 محافظة خلال الساعات القادمة مليشيا الحوثي تنعي عددًا من ضباطها بعدما فتكت بهم قوات الجيش ذوبان كتلة الثلج في صنعاء ! قفزة جديدة للعملات الأجنبية .. وانهيار متسارع للريال اليمني درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأحد قصة مجلي مقيم يمني بالسعودية يقارن بين صلاة الجمعة في مساجد المملكة وجوامع سيطرة الحوثي بصنعاء ”فيديو” غرق طفلة وإنقاذ أخرى في سد شلال بني مطر بمحافظة صنعاء طفل صغير يقود سيارة يتسبب بوفاة الدكتور ”عمران القدسي ” بدهسه وسط العاصمة صنعاء ذوبان كتلة الثلج في صنعاء !

ويتنامي الغضب الشعبي يوما بعد آخر، في صورة غير مسبوقة ، ضد المليشيات الكهنوتية السلالية وعنصريتها البغيضة التي استباحت البلاد والعباد، ونهبت مقدرات اليمنيين، وتسلطت على ثوابتهم وتاريخهم العريق، وسرقت حقوقهم من أفواهمم وحرمتهم من الحقوق والمرتبات منذ ثمان سنوات.

https://twitter.com/Twitter/status/1695846404508291113

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

استنفار لقوات الشرعية بمختلف تشكيلاتها والفريق بن عزيز يؤكد:اليمن سيتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار الحوثي

 

وجه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز اليوم ، الإثنين،القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وتشكيلاتها بالحفاظ على اليقظة والجهوزية لتنفيذ المهام الموكلة بكل كفاءة واقتدار، والتعامل الحازم مع أية محاولات يائسة لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، والتصدي لأعمالها العدائية.


جاء ذلك خلال حضوره، فعالية تدشين الدورات التوعوية التي تقيمها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 

وأكد بن عزيز، أن القوات المسلحة اليمنية ماضية في أداء واجباتها المقدسة بكل جلادة وتجرد تحت راية الجمهورية اليمنية والثوابت الوطنية وأوامر وتعليمات القيادة الشرعية.
 

وأوضح بن عزيز، أن القوات المسلحة أكثر كفاءة وجاهزية، وقادرة بفضل وحدتها وتماسكها وإخلاص منتسبيها على تجاوز التحديات والمخاطر والمضي لفرض خيار السلام الدائم في اليمن المستند للمرجعيات الثابتة، بما يحفظ لليمنيين مكاسبهم وكرامتهم وعزتهم.
 
وقال إن "النصر سيكون للشعب اليمني ومشروعه الجمهوري ولأهداف ومبادئ 26سبتمبر و14أكتوبر، وأن اليمن سيستعيد دولته واستقراره وأمنه وسيادته وسعادته، ويتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار ومشاريع الموت والإرهاب والخراب، فالنصر لأصحاب الأرض والحق والقضية العادلة".
 

 
وحث رئيس الأركان على تعزيز الصبر والعزيمة واستشعار المسئولية الملقاة على عاتق الجميع، والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع إليها الشعب اليمني وضحى من أجلها آلاف القادة والأبطال بأرواحهم ودمائهم الزكية.
 
وأكد أن سيول الدماء الطاهرة التي سكبها الأحرار سوف تثمر نصرا وعزا لليمن ولجميع اليمنيين الذين يكتوون بويلات الحرب التي فرضتها مليشيا التمرد والعمالة التي تتوهم عبثا في تحويل اليمن إلى مستعمرة لفارس.
 
وأضاف أن الشعب اليمني يثق بجيشه ومقاومته ويعي جيدا بحجم التضحيات وصدق الغايات، وهو يضع كل أمله في قيادته الشرعية وقواته الباسلة للانتصار لحريته وكرامته، وتحريره من جرائم وانتهاكات تنظيم جماعة الحوثي وأعمالها الإرهابية وما تقوم به من قمع ووحشية مفرطة بحق اليمنيين.
 
وثمن رئيس الأركان دعم المملكة العربية السعودية ومواقفها إلى جانب الشعب اليمني، وجهود قيادة القوات المشتركة لقوات تحالف دعم الشرعية لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية.

مقالات مشابهة

  • بنك المرتزقة يوقف شركات صرافة بصنعاء.. النظام السعودي يمضي في سياسة تجويع اليمنيين
  • انقطاع بث كافة القنوات التلفزيونية التابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء
  • التصعيد الاقتصادي من قبل السعودية ومرتزقتها محاولة للنيل من حالة الاستقرار بالمحافظات الحرة
  • لماذا اقتحمت مليشيا الحوثي منزل محافظ البنك المركزي اليمني؟
  • أبناء إب ينظّمون وقفة احتجاجية في ميدان السبعين بصنعاء
  • تصاعد خطاب الحرب بين الجيش والحوثيين في اليمن.. وتهديد جديد للسعودية
  • قلق أمريكي من تصاعد العمليات اليمنية المساندة لغزة
  • استنفار لقوات الشرعية بمختلف تشكيلاتها والفريق بن عزيز يؤكد:اليمن سيتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار الحوثي
  • عيدروس الزبيدي يلقي خطاب النصر بميدان السبعين بصنعاء والشعب يخرج لتشييع الزعيم: صحفي مقرب من طارق: هذا ما سيحدث قريبا
  • بتهمة الغناء .. ميليشيا الحوثي تختطف ثلاث فتيات بصنعاء