صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@14:38:30 GMT

كين نجم «الحفل الأول» في «أليانز أرينا»

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

 
ميونيخ (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة ليفركوزن يتعاقد مع «الجناح تيلا» كين: توخيل «مفعم» بالأفكار

فرض المهاجم الإنجليزي هاري كين نفسه نجماً في ختام منافسات المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم، بتسجيله هدفين في مستهل مباريات فريقه الجديد بايرن ميونيخ في عقر داره «أليانز أرينا»، ليقوده إلى الفوز على ضيفه أوجسبورج 3-1.


ورفع كاين الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي وتوتنهام رصيده من الأهداف في «البوندسليجا» إلى ثلاثة في مباراتين، بعدما سجل ركلة جزاء احتسبها الحكم، إثر لمسة يد على نيكلاس دورش، وبعد الاحتكام إلى حكم الفيديو المساعد «الفار» في الدقيقة 40، ليعود ويسجل هدفه الثاني الشخصي له والثالث لفريقه من لمسة واحدة بعد تمريرة من الكندي ألفونسو ديفيس «69».
وانتقل قائد المنتخب الإنجليزي كين «30 عاماً» إلى بافاريا مقابل 108 ملايين دولار.
وتقدم البايرن بعد هدف بالنيران الصديقة لمدافع أوجسبورج فيليكس أودوخاي عن طريق الخطأ وهو يحاول إبعاد عرضية (33).
وسجل أوجسبورج هدفا شرفياً بفضل البديل الشاب الكرواتي ديون بيليو بعد تمريرة في عمق الدفاع البافاري من البوسني إرميدين ديميروفيتش، لينفرد ابن الـ 21 عاماً بالحارس ويسدد في الشباك «86».
واستهل البايرن الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أونيون برلين المتصدر، ومتقدماً على باير ليفركوزن وفولفسبورج وفرايبورج مع الرصيد ذاته، حملة دفاعه عن اللقب الذي احرزه في المواسم الـ 11 الأخيرة بفوزه على فيردر بريمن برباعية نظيفة، ساهم فيها كين بهدف في اول مبارياته في الدوري منذ قدومه من توتنهام.
وخاض البايرن اللقاء بعدما كان خسر في في مباراتيه الأخيرتين على ملعبه «أليانز أرينا»، وكلاهما أمام لايبزج.
وافتقد البايرن بإشراف مدربه توماس توخيل لجهود جمال موسيالا المصاب في فخذه، إضافة إلى البرتغالي رافايل جيريرو والحارس مانويل نوير.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ هاري كين

إقرأ أيضاً:

11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ضخم يجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا في أرينا كوكاكولا دبي خلال الفترة المقبلة من أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يشكل أن النجمين ثنائي يقدمان من خلاله باقة من أفضل أعمالهما الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف الفنان تامر عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل الحفل الذي يجمعه بـإليسا، قائلا: « 10 أكتوبر في كوكاكولا أرينا دبي».

تامر عاشور وإليسا

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور وإليسا، طرحت أسعار تذاكر الحفل المقرر أن يكون في 11 أكتوبر الجاري، وقسمتها إلى فئات، تراوحت ما بين: «42.51 دولار أمريكي، 70.84 دولار أمريكي، 99.18 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي».

آخر أعمال تامر عاشور

ويشار إلى، أن آخر أعمال تامر عاشور، طرحه لأغنية «وداع وداع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

أغنية «وداع وداع»، لـ تامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاً«هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره

«أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية

تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • أوجسبورج يهزم مونشنجلادباخ بالبوندسليجا
  • بعد نفاد تذاكر الحفل الأول خلال أيام.. ليلة إضافية لـ أنغام في الكويت
  • الاتحاد الإنجليزي يتهم مالك نوتنغهام فورست بسوء التصرّف
  • جونج جايل في «الاتحاد أرينا»
  • إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم
  • «عالم فيراري أبوظبي» تفتتح «إي سبورتز أرينا»
  • 11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي
  • أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟