اقتنص فريق برشلونة انتصارا مهما ومثيرا بنتيجة (4-3) من نظيره فياريال، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وتألق لاعبو برشلونة في هذا اللقاء حيث سجلوا أربعة أهداف، جاءت عبر جافي، فرينكي دي يونج، فيران توريس، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق (13، 15، 68، و71) على التوالي.

من جهة أخرى، تمكن لاعبو فياريال من تسجيل ثلاثة أهداف عبر خوان فويث، وألكسندر سورلوث، وأليخاندرو بايينا في الدقائق (26، 40، و50).

وشهد الشوط الأول، بداية قوية من فياريال حيث سجلوا هدفا سريعا سجل ولكن تم إلغاؤه بسبب التسلل، ورغم ذلك استمرت المباراة في تقديم أحداث مشوقة. سجل جافي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 13، وأضاف دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 15، لكن فياريال لم يستسلم، حيث سجل فويث هدفهم الأول في الدقيقة 26، وتعادلوا في النتيجة. وبعد ذلك، تبادل الفريقان الأهداف لينتهي الشوط برصيد 2-2 بنهاية الشوط الأول.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد فياريال عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة فياريال الدوري الإسباني جافي روبرت ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف

المناطق_متابعات

سقط متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 18 ، قبل أن يضيف زميله برايان ثاراغوثا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (إل سادار) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أخبار قد تهمك خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا الدوري الإسباني.. برشلونة يصعد للصدارة بعد انتصاره على رايو فايكانو 28 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور باو هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 53 ، لكن بوديمير سجل الهدف الثاني له والثالث ل(أوساسونا) من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 72 ، ثم أضاف زميله آبيل بريتونيس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 ،غير أن البرشلوني لامين يامال نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف ريال مدريد، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالترتيب.

مقالات مشابهة

  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • برشلونة يسقط أمام أوساسونا في أولى خسائره بالدوري الإسباني
  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • ريال مايوركا يهزم بلد الوليد بالدوري الإسباني