الضالع(عدن الغد)خاص:

قاما الدكتور/ جهاد محمد أحمد حسن - مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع للشؤون الصحية والاستاذ/ مطلق حسن قايد المعكر - عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي - مدير ادارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بزيارة تفقدية لمكتب الصحة العامة والسكان - محافظة الضالع.

واطّلع الزائرون على سير العمل بالمكتب ومستوى الانضباط الاداري وأداء المهام لموظفي مكتب الصحة والادارات والبرامج الصحية التابعة للمكتب في المحافظة.

وخلال الزيارة التقى مستشار الشؤون الصحية بعدد من موظفي مكتب الصحة يتقدمهم الاخ/ صدام محمود صالح مدير مكتب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة و الاخ/ صالح حمود مدير إدارة الصحة بمديرية الضالع، والذان قاما باطلاع المستشار على كيفية سير العمل خلال الدوام الرسمي.
ونوه الدكتور جهاد محمد أحمد حسن على ضرورة الالتزام والانضباط في تأدية المهام لما فيها من مصلحة عامة ولتحريك الركود الذي يعني منه القطاع الصحي بالمحافظة، ومن اجل رفع وتيرة العمل وتحسين الاداء الاداري والخدمي والارتقاء به نحو الافضل.

كما أشار المستشار ان ابناء الضالع يعولون كثيرا على ضرورة الاهتمام بالخدمات الصحية خاصة في ظل الوضع القائم ولا بد من اثبات حسن النويا والاخلاص في العمل وخدمة المواطنين بالدرجة الرئيسية.

هذا ورافق مستشار الشؤون الصحية ومدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي  المحافظة في زيارتهما عدد من فريق الشؤون الصحية بالمحافظة.


*من نظمي محسن

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الصحة

إقرأ أيضاً:

تدوم 3 أيام.. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تزور الجزائر

وصلت رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا، أورشكا كلاكوتشار زوبانتشيتش، ليلة الجمعة إلى الجزائر، في زيارة رسمية تدوم ثلاثة أيام.

وحسب بيان للمجلس الشعبي الوطني، فقد حلّت ليلة الجمعة 27 سبتمبر 2024 بمطار هواري بومدين الدولي أورشكا كلاكوتشار زوبانتشيتش. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا في إطار زيارة رسمية إلى الجزائر تدوم ثلاثة أيام. حيث كان في إستقبالها رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، الذي كان قد وجّه لها دعوة رسمية للزيارة في إطار توطيد العلاقات المتميزة التي تجمع بين الهيئتين التشريعيتين.

وقد كان رفقة بوغالي خلال مراسم الاستقبال كل من منذر بودن نائب الرئيس، إلى جانب محمد خوان رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية. بالإضافة كذلك إلى ماريا عمراوي رئيسة المجموعة البرلمانية للصداقة “الجزائر-سلوفينيا.

وأضاف البيان أن الزيارة ستكون سانحة لتعزيز العلاقات الممتازة التي تجمع البلدين. كما ستكون فرصة لبحث وتدارس آليات ترقية التعاون المشترك في المجالات المختلفة وبذل المزيد من الجهد للارتقاء به إلى مستوى العلاقات الثنائية الجيدة. كما ستكون فرصة أيضا لأورشكا كلاكوتشار زوبانتشيتش والوفد المرافق لها لاكتشاف بعض المواقع الأثرية والتاريخية والثقافية التي تزخر بها بلادنا.

وستجري زوبانتشيتش خلال إقامتها بالجزائر محادثات مع رئيسي غرفتي البرلمان. كما ستعقد لقاءات عديدة مع كبار المسؤولين في الدولة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • الرئيس تبون يستقبل رئيسة الجمعية الوطنية لسلوفينيا
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء
  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • تدوم 3 أيام.. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تزور الجزائر
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير خارجية كولومبيا