تحدث الفنان حسن فؤاد عن رأيه في اختفاء مطربي جيله مثل الفنان الراحل علاء عبد الخالق، والفنان حسام حسني، وابراهيم عبد القادر قائلا:' هما جت عليهم فترة كانوا لامعين جدا، ولكن زي ما تقولي حضرتك الفنان أحيانا بتيجي عليه وقت كده يعني وبيتواري  شوية لا اكتر ولا اقل، ولكن كانوا نجوم كبار ابراهيم عبد القادر ليه حاجات حلوة كتير وهو حبيبي وصاحبي، وعلاء الله يرحمه حبيبي، ووقت وجودهم مكنوش مظلومين خالص لأنهم حققوا حاجات حلوة مع حميد الشاعري.

تصريحات حسن فؤاد


وكشف حسن فؤاد خلال تصريحاته مع الإعلامية انجي هشام في برنامج" المنسي" عبر قناة هي عن مطربه المفضل من الجيل الحالي من بين  تامر عاشور  ورامي صبري ورامي جمال قائلا:' تامر عاشور جميل واختياراته بتعجبني.

حسن فؤاد يتحدث عن عمرو مصطفى 

وكشف الملحن الذي يريد التعاون معه الفترة المقبلة من بين الملحن محمد يحيي وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي قائلا:' هما التلاتة بيقدموا مزيكا جميلة وعمرو جميل بس احيانا بيقول كلام على طول معرفش قاله ولا لا بس دايما بيقول أنا أنا، يعني هو قال أنا أول واحد دخلت الجيتار طب مسمعتش أغنية انسى الدنيا ريح بالك للاستاذ عبد الوهاب من ٧٠ سنة ؟ كان فيه جيتار  ، هو ساعات بتطلع منه تصريحات بس كده لكن ملحن جميل واغانيه ناجحة لكن عايزة بهدي شوية.

 

تحدث الفنان حسن فؤاد عن رأيه في الاصوات المصرية حاليا قائلا: "أغلبهم صوتهم على قدهم ونطلع منهم كام واحد بس وهما عارفين كده كويس، يعني لما اروح اجيب أغنية البندقية لعبد الحليم حافظ والاقي واحد واحد الدعاء الاخير واسجله ستديو يا بني انت مش واخد بالك ده عبد الحليم حافظ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن فؤاد المنسي

إقرأ أيضاً:

سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا

حرص المطرب مصطفى حجاج على تقديم اعتذار لعدم إحيائه أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في هولندا، كما كشف عن سبب إلغاء حفله والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 30 يونيو.

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????????????????? ???????????????????? (@mostafahagagnj)

ونشر مصطفى حجاج البوستر الدعائي للحفل معلقًا: "تنويه هام عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن إرادتي بسبب سوء التنظيم في موقع الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي، بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي".

مصطفى حجاج تعليقات الجمهور

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يعوضك بالأحسن والأفضل، أن شاء الله خير، ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

مصطفى حجاج مصطفى حجاج يفوز بجائز أحسن تتر مسلسل

وحصل مصطفى حجاج مؤخرًا على جائزة إنيرجي عن أفضل تتر لمسلسل "كامل العدد".

 

ونشر مصطفى حجاج صورة من التكريم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، معلقًا: "الحمد لله رب العالمين، جائزة تتر مسلسل كامل العدد +1، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد، وتوزيع البرنس توما".

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • أثار تفاعلا بين المتابعين.. مصطفى بكري وجه التحية إلى شخصيات بارزة عبر «إكس»
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • شوية تركيز
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية