شبوة (عدن الغد) خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم محافظة شبوة اجتماعه الدوري لشهر اغسطس برئاسة مديرعام المديرية هادي سعيد الخرماء..

وتضمن جدول الأعمال مناقشة المحضر السابق وتقرير عن مستوى الانجاز المادي للمشاريع المنفذة المحلية والجهات الداعمة وتقرير عن مستوى تحصيل الإيرادات من قبل المكاتب التنفيذية بعض المستجدات
وبعد مناقشة التقارير المقدمة من قبل الحاضرين تم الخروج بعدد من القرارات والتوصيات  
مطالبة لجنة الخطة بالمحافظة 
بتعزيز موازنة المديرية لإنجاز تنفيذ المشاريع المحلية المتعثرة منذ الحرب في عدد من القطاعات كالتربية المياه وغيرها

وكذا مطالبة المحافظ باعتماد بند لمواجهة الحالات الطارئة العاجلة منها توقف الطرق بسبب الرمال واضرار السيول وغيرها كون المديرية تعتبر من أكثر المديريات التي تتأثر بالتغييرات المناخية وتجتاحها الاعصارات.

. وأيضا موقعها الاستراتيجي الهام ..
كما اشاد الاجتماع بدور الجهات الداعمة كالصندوق الاجتماعي للتنمية والعون المباشر الكويتية وغيرها من الجهات التي تنفذ عدد من المشاريع في بعض مناطق المديرية ...

واشاد الحاضرون بتقرير مديرم كتب المالية الاخ زكرياء بامعبد ..ومطالبة المكاتب الإيرادية بتفعيل عملها وتحصيل ماعليها من موارد بموجب الربط المالي...

وختام الاجتماع شكرالمديرالعام الحاضرين واهتمامهم بعملهم وبجهود ذاتية متمني لهم التوفيق

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يناقش جهود توافر السلع وضبط الأسواق

خصص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الثاني بعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة؛ لمتابعة جهود توافر السلع وضبط الأسواق، بحضور الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، ووليد أبو المجد، نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمستشار أحمد عبد الناصر، المستشار القانوني لرئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

أكد رئيس مجلس الوزراء أن هناك حرصا شديدا في أول يوم عمل بعد الإعلان عن التشكيل الجديد للحكومة على متابعة توافر جميع أنواع السلع بالأسواق وتكثيف جهود ضبط الأسعار، متوجها في سياق ذلك بالشكر لوزير التموين السابق على الجهود التي بذلها على مدار الفترة الماضية في هذا الملف، في ظل الظروف والتحديات غير المسبوقة.

أضاف الدكتور مصطفى مدبولي: حرصت على أن يكون الاجتماع الأول اليوم لمتابعة جهود حل مشكلة الكهرباء، وأن يكون الاجتماع الثاني لمتابعة توافر السلع وجهود ضبط الأسعار في الأسواق، مشددا على أنه يتعين أن تكون هناك تصورات استباقية لمواجهة أي أزمة، إلى جانب المتابعة الدورية للأسواق وأسعار السلع العالمية، مؤكداً في الوقت نفسه أهمية وجود مخزون استراتيجي من السلع الأساسية، حتى يُسهم ذلك في حل أي مشكلة أو أزمة طارئة، وألا نترك السوق لأى محاولة للتلاعب.
        
خلال الاجتماع، وجه رئيس مجلس الوزراء بوضع خطة عمل واضحة مع الأجهزة المعنية؛ لضمان توافر السلع والمنتجات في الأسواق وضبط الأسعار، موجهاً حديثه لوزير التموين: هذه مهمتك الرئيسية المكلف بها.
                
كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي أننا جميعا نستكمل جهود الزملاء السابقين، وذلك لتحقيق النفع للمواطن المصري، وبما يلبي احتياجاته وتطلعاته.
         
قال وزير التموين إنه منذ أول يوم للعمل بالوزارة بدأنا بالفعل العمل على مختلف الملفات، وخاصة ما يتعلق بتوفير السلع وضبط الأسواق، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، لافتا إلى أن الفترة الماضية، وخاصة منذ شهر مارس الماضي، نشهد استقرارا في الأسعار، وذلك في ظل استقرار سعر الصرف، مؤكداً أننا مستمرون في بذل المزيد من الجهد لتنفيذ المستهدفات والتكليفات الخاصة بتوفير السلع وضبط الأسواق.
 

مقالات مشابهة

  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يدعم توظيف السعوديين.. و 2.3 مليار ريال مصاريف الدعم للنصف الأول من 2024م
  • رئيس الوزراء يناقش جهود توافر السلع وضبط الأسواق
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • ملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024