كشفت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، عن أسباب دعم الأحزاب السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية القادمة.

المصريين الأحرار: إقبال غير مسبوق للانضمام لحملة السيسي في الانتخابات الرئاسية.. فيديو «حماة المستقبل» يعلن دعمه لترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

 

وأضافت "مديح" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع علي قناة "الحياة" الفضائية، أن من أهم الأسباب التي تجعل الأحزاب السياسية داعمة للرئيس السيسي هو رؤية البرنامج الإنتخابي الخاص به علي أرض الواقع، موضحة أن الرئيس قام بتنفيذ الكثير من المشروعات التنموية وغيرها كما وعد خلال الإنتخابات الرئاسية السابقة.

وتابعت الدكتورة جيهان مديح، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بإنشاء العديد من المدن الجديدة واستصلاح الأراضي الزراعية وإنشاء المصانع ورصف الطرق والاهتمام بمصالح الشعب في فترة تولية مقاليد الحكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي المشروعات التنموية برنامج الحياة اليوم حزب مصر أكتوبر

إقرأ أيضاً:

الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة

تعهّد جميع حكام الولايات الأمريكية الديمقراطيين، خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن، بدعمه في سعيه للبقاء في السباق الرئاسي، والفوز بولاية ثانية بعد أدائه الكارثي في المناظرة أمام سلفه الجمهوري دونالد ترامب، بحسب ما أعلن اثنان منهم.

وقال ويس مور، حاكم ولاية ماريلاند، خلال تصريحات صحفية بالبيت الأبيض: "قلنا إننا سندعمه".

في حين أوضح تيم فالز، حاكم ولاية مينيسوتا، أن بايدن البالغ من العمر 81 عامًا "أهل لتحمّل أعباء المنصب"، بعدما أطلق أداؤه في المناظرة دعوات لانسحابه من السباق الرئاسي.

وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، خلال مؤتمر صحفي، إن الرئيس الأمريكي لن ينسحب على الإطلاق من سباق الانتخابات الرئاسية.

يأتي ذلك في ظل تصاعد الضغوط على الرئيس الديمقراطي في أعقاب أدائه الذي وصف بـ"الكارثي" في مناظرة أمام الرئيس السابق، وهو أداء دفع بعض الديمقراطيين، بمن فيهم شخصيات بارزة في الحزب مثل نانسي بيلوسي، للسؤال عن صحة بايدن العقلية.

فيما برزت مطالبات بانسحابه من السباق الرئاسي، حتى لو كانت هذه الدعوات لا تزال حتى الآن مقتصرة على قلة من البرلمانيين غير معروفين.  

 

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه في الانتخابات.. من هو الرئيس الإيراني الإصلاحي مسعود بزشكيان؟
  • لا تتركوني.. أول تصريح من الرئيس الإيراني بعد فوزه في الإنتخابات
  • بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • الإعلان عن موعد الإنتخابات الرئاسية في تونس
  • «مصر أكتوبر»: تمكين الشباب أولوية قصوى لتحقيق التنمية المستدامة بمصر
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن مُستمرّ في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • المحافظ أم الإصلاحي.. من يفوز في الإنتخابات الرئاسية الايرانية 2024
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة