شفق نيوز/ حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-3) خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم الأحد، بالجولة الثالثة من منافسات الليغا، على ملعب "لاسيراميكا".

وسجل أهداف برشلونة، جافي وفرينكي دي يونغ، وفيران توريس، وليفاندوفسكي في الدقائق (13، 15، 68، و71)، بينما سجل لفياريال، خوان فويث، وألكسندر سورلوث، وأليخاندرو بايينا في الدقائق (26، 40، و50).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد فياريال عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي برشلونة الدوري الاسباني فياريال

إقرأ أيضاً:

بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

أطلق نادي برشلونة اليوم الثلاثاء القميص الثالث للموسم الحالي، والذي يحمل رمزية خاصة تتعلق بالنمو والتقدم والمساواة، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

يشير تصميم القميص إلى الازدهار والتجديد، حيث يرمز اللون الأخضر فيه إلى الأمل وبداية حقبة جديدة من المساواة والتضامن، مؤكدًا التزام برشلونة ببناء مستقبل مزدهر يستند إلى تحالف قوي ومستدام.

من أبرز مميزات القميص الأخضر النابض بالحياة هو الشعار المزدوج لشركة الملابس الرياضية، الذي يأتي باللونين الأزرق والأحمر، مما يعكس التزام النادي بتسريع تطور كرة القدم النسائية. يعد برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة عالميًا في هذا المجال، حيث يعزز نجاحاته الرياضية وأسلوب لعبه الفريد الذي يعشقه الجمهور.

محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025 سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

تم تقديم هذا القميص كجزء من حملة "Together We Rise" التي تجمع بين هوية وتاريخ ومجتمع كل نادٍ، وتحتفي في الوقت ذاته بتقدم كرة القدم النسائية. وقد تم تصميم المجموعة بالتعاون مع أندية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما يتميز القميص باستخدام تقنية "Dri-FIT ADV"، التي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملابس الرياضية، حيث تضمن نسيجًا مبتكرًا يعزز الحركة والتهوية في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بشدة، مما يوفر راحة وأداءً عاليًا للاعبين.

مقالات مشابهة

  • موناكو يقلب النتيجة على برشلونة ويتغلب عليه بدوري أبطال أوروبا
  • سان جيرمان يحقق فوزا صعبا في الوقت القاتل أمام جيرونا
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • الوحدات يقلب الطاولة على سباهان في "أبطال آسيا"
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد