شهدت محافظة المنيا في الأونة الأخيرة جرائم عنف وقتل اتسمت بقدر غير مسبوق  في الوحشية، يأتي ذلك فى ظل محاولته الأجهزة الأمنية بالمنيا من الحد منها.. في التقرير التالي ترصد لكم الفجر، مشاجرات بالمنيا أودت بأصحابها إلى أبواب المشرحة جثث هامدة.

منطقة سكة تلة بالمنيا

من أمام مطعم أبوعرب بشارع سكة تلة، شهدت تلك المنطقة التابعة لمدينة المنيا حادث مقتل طالب خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، كما أصيب والده ووالدته وشقيقه فى نفس المشاجرة، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

 

حيث بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة، أسفرت عن مقتل طالب بكلية صيدلة، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.


طعنه نافذة في الجسد

وعلى جانب آخر، لقى شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه إثر تعدي أصدقائه عليه بطلقات نارية وأودعت الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة مستشفى سمالوط التخصصى. 

بعدما وصلت الخلافات مع أحد الأشخاص لطريق مسدود بينهما، بدأت بمشاجرة وانتهت بجريمة وسقط جثة هامدة متأثرًا بطعنة نافذة في الجسد، ولفظ فيها أنفاسه الأخيرة.


مقتل طالب الصيدلة بالمنيا 

ومن سمالوط إلى عزبة السبع حيث شهدت تلك المنطقة مصرع الشاب "زياد عادل رمضان"، هو طالب في كلية الصيدلة، يبلغ من العمر 19 عامًا ويقيم في عزبة طه السبع، توفي في مشاجرة يوم 29 مارس 2023 عندما نشبت مشاجرة تطورت إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم في منطقة أبو عرب، مركز المنيا، ونُقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

شهيد الشهامة بالمنيا

ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل شهدت محافظة المنيا حادثًا مؤلمًا أوجع قلوب الكثيرين حيث فقد شاب يُدعى محمود محمد علي  حياته الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، على يد بلطجية؛ بسبب منعة لهم من التعدي على فتاة  فقام عدد من البلطجية بالتعدي عليه وفقد حياته على الفور وأصيب أخوه إصابات بالغة وهو تحت العلاج.

وفى نهاية التقرير المبسط بحالات المشاجرات التي إنتهت بالقتل، فقد يرى البعض إن نسبة جرائم العنف في الأعمال الدرامية والسينمائية بشكل عام تزايدت في الفترة الأخيرة، مما قد يلقي باللوم على صناع هذه الأعمال وأبطالها في نشر العنف في المجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان

إقرأ أيضاً:

جوتيريش: التصعيد الراهن بين إسرائيل وحزب الله "يفتح أبواب الجحيم في لبنان"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الأربعاء، عن قلقه إزاء التصعيد في لبنان بعدما أثارت الضربات الإسرائيلية المكثّفة مخاوف من اندلاع حرب أوسع نطاقا في الشرق الأوسط.

وقال جوتيريش في مستهل جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي إن التصعيد الراهن بين إسرائيل وحزب الله "يفتح أبواب الجحيم في لبنان"، مشيرا إلى أن "الجهود الدبلوماسية تكثفت للتوصل إلى وقف مؤقت لإطلاق النار".

مقالات مشابهة

  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة
  • أبواب أديرة حراسة الأرض المقدسة في لبنان مفتوحة للنازحين
  • صعود أسعار الذهب: هل نحن على أبواب رقم قياسي جديد؟
  • صعقها التيار الكهربائي.. التصريح بدفن جثة طفلة بالمراغة
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج
  • الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الخميس 26-9-2024 في محافظة المنيا
  • جوتيريش: التصعيد الراهن بين إسرائيل وحزب الله "يفتح أبواب الجحيم في لبنان"
  • غوتيريش: أبواب الجحيم بدأت تفتح في لبنان ولا نتحمل غزة ثانية
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الأربعاء 25-9-2024 في محافظة المنيا