قدّم نادي الأهلي خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، طالب فيه بإعفاء اللاعبين الدوليين من المشاركة في معسكر المنتخب المصري المقرر في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل.

 

 

أهم المباريات

 

يأتي ذلك في ظلّ استعدادات الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي مع اتحاد العاصمة الجزائري، بطل كأس الاتحاد. وقد تحدّد موعد المباراة في 15 سبتمبر المقبل بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 

مطلب الأهلي

 

وجاء في بيان النادي أنّ المنتخب الوطني قد حقّق تأهّله رسميًّا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بغض النظر عن نتائج المباريات القادمة. ونظرًا لهذا التأهّل ولضرورة الاحتفاظ بأفضل تجهيزات الفريق لمواجهة السوبر الإفريقي، فقد تقدّم النادي بالطلب المشروع إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

تطلعات الأهلي

 

وأكد النادي أنه يأمل في الحصول على دعم وتعاون من جانب اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب. وذلك بهدف تأمين الفرصة الكافية للتجهيز لمباراة السوبر الإفريقي بشكل ملائم.

 

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد حدد الثلاثاء المقبل لإعلان قائمة الفراعنة النهائية استعدادا لمعسكر فريقه.
 

رحيل لاعب عن الفريق

من ناحية أخرى، يستعد النادي للإعلان عن رحيل لاعب جديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبلة. هذا الرحيل يأتي بعد الحصول على موافقة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر.

 

اللاعب الجديد

وأكد مصدر داخل النادي أن اللحظات الأخيرة شهدت تطوّرات في ملف رحيل الجزائري أحمد قندوسي. حيث جرت جلسة بين مسؤولي النادي واللاعب لترتيب انتقاله إلى نادي سيرميكا كليوباترا.

 

تفاصيل الرحيل

 

وأضاف المصدر أن أحمد قندوسي سينتقل إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. ووافق نادي سيراميكا على دفع نفس راتب اللاعب الذي يتقاضاه مع الأهلي والذي يصل إلى 350 ألف دولار سنويًا.

 

ويمتلك الأهلي في قائمة لاعبيه الأجانب 5 لاعبين «علي معلول، أليو ديانج، رضا سليم، بيرسي تاو وأحمد قندوسي»، وهو العدد المسموح لكل فريق وفقًا لما أقره اتحاد الكرة في لوائح قيد الفرق بالموسم الجديد.


 

وينتظر الجمهور الأهلاوي بشغف الإعلان عن رحيل اللاعب أحمد قندوسي خلال الساعات القادمة. ويأمل النادي في ضم صفقة أجنبية جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى السوبر الإفريقي المملكة العربية السعودية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن النادي الأهلي بدأ من الأن البحث عن مدير كرة جديد لتولي المهمة في الموسم المقبل خلفًا لمدير الكرة الحالي خالد بيبو.

متعب مرشح لمنصب مدير الكرة في الأهلي

وقال الإعلامي إسلام صادق: “رشح حسام غالي عضو مجلس إدارة نادي الأهلي زميله السابق في الملاعب عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء السابق لتولي منصب مدير الكرة في الموسم الجديد”.

رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز

وأضاف: “حسام غالي يرى أن متعب من أهم لاعبي الجيل الذهبي وصاحب شخصية قوية يستطيع التعامل مع نجوم القلعة الحمراء وفرض الانضباط على غرفة خلع الملابس من جديد”.

يذكر أن انتشرت بعض الأنباء في الفترة الماضية عن احتمالية رحيل خالد بيبو عن منصبه في الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو