وجه رائد مقدم، مساعد رئيس حزب “المصريين الأحرار”، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على إنجازاته التي تحققت السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن دعم الحزب للرئيس لم يأت من فراغ، ولكنه من خلال الإنجازات المتحققة على أرض الواقع.

أمين «المصريين الأحرار»: دعم الرئيس السيسي لفترة انتخابية ثالثة شرف لنا| فيديو حزب مصر أكتوبر: ندعم السيسي بانتخابات الرئاسة لاستكمال مشوار التنمية.

. فيديو

وتابع "مقدم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عثمان، ببرنامج "مساحة حرة"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن حزب المصريين الأحرار اتخذ قرارًا بالإجماع باعتبار الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية، ومنذ هذا الإعلان ويعكف الحزب على التجهيز لحملة شعبية غير قاصرة على أعضاء الحزب، ولكنها تشمل كل مواطي مصر سواء كان عضوًا في الحزب أو لا لدعم الرئيس السيسي.

 

ولفت إلى أن هناك سيل من الطلبات للانضمام لدعم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مشددًا على ضرورة توعية المواطن بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، وتوضيح آثارها الإيجابية على المواطن حتى لا يقع فريسة للشائعات.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات المصریین الأحرار

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)

علّق الإعلامي أحمد موسى ، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالأكاديمية العسكرية المصرية، وإجراء حوار مفتوح مع عدد من طلاب الأكاديمية قبل حفل تخرجهم الخميس المقبل، قائلًا: «رسائل قوية جدًا».

السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حماية الأمن القومي عملية مستمرة رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي

وأوضح أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، أنه تم التأكيد على أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، وأن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأشار أحمد موسى، إلى أن الرئيس السيسي أوضح أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي، يتطلب من الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار، مؤكداً أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسباً من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

 دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس الرئيس أكد خلال لقائه على أن دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها، كما نوه إلى أهمية إجراء حوار استراتيجي بينها بهدف البناء والتنمية وتعظيم الاستفادة من مقدرات شعوبها. 

وأوضح أحمد موسى، أنه تم التركيز أيضًا على أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية التي تسعى لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة كالسيارات المخصصة لذوي الإعاقة على سبيل المثال.

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • «المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟