بوابة الوفد:
2024-10-02@03:24:20 GMT

عامر حسين يشكف موعد مباراة السوبر

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على خطابات الأهلي بشأن بطولة السوبر المصري.

أضاف عامر حسين في تصريحات اذاعية عبر برنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر الشباب والرياضة "عندما طُلب مني تحديد موعد للسوبر الجديد اخطرتهم انني لا يمكنني الرد لأسباب عديدة ".

وواصل أن هناك تعاقد تم مع مجلس أبو ظبي ومن شروطه أن يكون هناك سوبر واحد فقط وليس إثنين وبالتالي سيكون السوبر فقط هو المقام بمشاركة اربع اندية.

وواصل "من المفترض أن يتم اخطار الأندية بالغاء السوبر القديم، وشروط السوبر الجديد والخطاب جاهز ولكن لم يتم إرساله بسبب عدم امتلاك الأجندة كاملة".

وأضاف "يجب أن احصل على الأجندة كاملة من الكاف ثم يتم تحديد الأمور النهائية لكأس مصر ثم بناء عليه احدد موعد السوبر وآخر به مجلس أبو ظبي".

واختتم عامر حسين تصريحاته "هل الرابع هو الزمالك؟ لا أري. الدخول في هذه الجزئية والمقصود منها، لكن ان شاء الله الخطاب ستكون فيه كل الأمور واضحة ونكمل الكأس وبعدها نشوف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى مباراة السوبر حسين الوفد النادى الأهلى عامر حسین

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة اجتماعه مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في الفترة الماضية، لاقناعه بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: "كيف سألتقي رمضان صبحي، ونحن كنا في السعودية لمباراة السوبر الإفريقي".

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي في الفترة الحالية لدعم خط هجوم الفارس الأبيض، قال حسين لبيب: "المدير الفني جوزيه جوميز هو من سيحدد أولوياته وحاجته للتعاقد مع رمضان صبحي من عدمها، ولم ألتقي برمضان صبحي للتفاوض معه".

رمضان صبحي

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • حسين لبيب يطلب مواجهة تاريخية بين الملكيين
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية