شهدت مستشفى المحلة العام واقعة مؤسفة حينما قام طبيب نساء وتوليد، باقتحام المستشفى والاعتداء على عدد من الموظفات بالضرب أمام العاملين والمترددين إثر خلاف نشب بينهن وبين زوجته التي تعمل صيدلانية بالمستشفى مما تسبب في إصابتهن بإصابات بالغة وأثارت تلك الواقعة حفيظة العاملين وسادت حالة من الغضب والاستياء بينهم.

وقال شهود عيان من داخل المستشفى، أن الواقعة بدأت بين طبيبة صيدلانية تدعى ( م ف ) وبين إحدى الموظفات بقسم الماهيات تدعى ( ن إ م ) بعد أن توجهت الصيدلانية للموظفة تطلب منها بيان بمفردات المرتب و أخبرتها الموظفة أن هناك عطل في ماكينة الطباعة وطلبت منها الانتظار بعض الوقت لحين إصلاحه، وتزويد الماكينة بالحبر إلا أنها استشاطت غضباً وقامت بسب الموظفة وحدثت مشادة بينهما.

أضاف الشهود أن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد بل أسرعت الصيدلانية بالاتصال بزوجها الطبيب ويدعى أ ش وشكت له من تعنت الموظفة وامتناعها عن إصدار بيان بمفردات المرتب وجاء مسرعاً واقتحم المستشفى وتوجه ناحية قسم الماهيات وانهال على الموظفة وباقي الموظفات بالسب والشتائم والاعتداء عليهن، مما آثار حفيظة المتواجدون، وتم الاتصال بالنجدة التي اصطحبت الطرفين للقسم وتحرير محضر بالواقعة وتم حجز 3 موظفات لحين انتهاء التحريات وإخلاء سبيل الصيدلانية وزوجها وتقدمت الموظفات بشكوى للمحامي العام بالمحلة، والذي قرر إعادة التحقيق في الواقعة.

من جانبه أكد الدكتور محمد الجوهري مدير مستشفى المحلة العام أنه فور إبلاغه بالواقعة تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإبلاغ النجدة مشيراً أنه لا تهاون في محاسبة المُخطئ ومن بدأ بالعدوان على الموظفات أثناء تأدية عملهن وأنه يتابع التحقيقات حفاظاً على حقوق العاملين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى المحلة العام طبيب نساء وتوليد واقعة مؤسفة

إقرأ أيضاً:

«خد الجهاز وخلع».. القبض على ممرض سرق مستشفى خاص بـ الدقي

القى رجال مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، القبض على ممرض سرق جهاز طبي من إحدى المستشفيات الخاصة.

وتلقى المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم الدقي، إشارة من إحدى المستشفيات الخاصة بنطاق دائرة القسم، تتهم فيه أحد الممرضين العاملين بالمستشفى بسرقة جهاز طبي من داخل المستشفى والفرار به.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ مكان السرقة، حيث تحفظت الشرطة على كاميرات المراقبة المثبتة داخل المستشفى، وعقب تفريغ محتواها تبين أن أحد الممرضين قام بسرقة الجهاز المفقود من المستشفى.

حدد رجال المباحث هوية الجاني ومكان اختبائه، حيث استهدفته مأمورية، وتم القبض عليه، وبمواجهته أقر بسرقته الجهاز، وجرى عرضه على النيابة العامة التي تباشر معه التحقيق بشأن الواقعة.

اقرأ أيضاًخناقة على ضفاف النيل.. تجديد حبس 5 متهمين بقتل الطفل عمر

«سرقة أميرة الذهب».. جدل و سخرية ونهاية صادمة في التخشيبة

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة طفل والاشتباه بـ”تقصير طبي”.. إغلاق مستشفى في مصر
  • تعليق الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء على غلق مستشفى تبارك
  • مصدر أمني مسؤول: نقل جميع المصابين في مشاجرة فندق طابا إلى المستشفى
  • في لفتة إنسانية.. إخلاء سبيل متهم بالاعتداء على موظف بمستشفى المحلة للمشاركة في تشييع جنازة والده
  • بأمر الطبيب.. مي كساب في راحة 3 أيام بعد عملية جراحية بعينها
  • علاقة آثمة.. استمرار حبس سيدة وزوجها لقتلهما عامل وتقطيع جثته بالمنشار وإلقاءها للكلاب في أوسيم
  • مصرع شخص وإصابة 4 اخرون في حادثين متفرقين بالفيوم
  • بعد توقف 16 عاماً.. افتتاح مستشفى العجيلات العام
  • دخلت لتوسيع الشرايين خرجت ببتر قدمها.. "أمل" ضحية جديدة للإهمال الطبي
  • «خد الجهاز وخلع».. القبض على ممرض سرق مستشفى خاص بـ الدقي