أكد محافظ جنوب سيناء، خالد فودة، جاهزية شرم الشيخ بكافة أجهزتها لاستضافة مؤتمر "البنوك الآسيوية" الدولي، معربا عن سعادته باختيار شرم الشيخ مكانًا لانعقاد هذا المؤتمر الذي سيشارك به وفود حوالي 106 دول.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع التنسيقي للمؤتمر بحضور نائب وزير المالية للسياسات المالية أحمد كجوك، وذلك بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ، اليوم الأحد، بحضور وفد وزارة المالية، والقيادات التنفيذية للمحافظة، ورئيس مدينة شرم الشيخ، وبحضور مدير مطار شرم الشيخ الدولي، والكهرباء، والمياه، والاتصالات والإسعاف وكافة الجهات المعنية والمشاركة في المؤتمر.

وأوضح بيان صادر عن المحافظة اليوم /الأحد/ أن ذلك جاء ضمن زيارة وفد وزارة المالية لمدينة شرم الشيخ وتفقده مطار شرم الشيخ، ومركز شرم الشيخ الدولي للمؤتمرات ومتحف شرم الشيخ، وعددا من الفنادق مقار إقامة الوفود.

وأشار البيان إلى أن المدينة تستضيف الاجتماعات السنوية للبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية في الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر المقبل بالمدينة، التي تعقد لأول مرة منذ 4 سنوات، بشكل مباشر بين المشاركين بعد انتهاء حالة التباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة "كورونا" بغرض تبادل الرؤى ووجهات النظر لدفع مسارات وجهود تعزيز الشراكات التنموية متعددة الأطراف بين المؤسسات الدولية والإقليمية والبلدان النامية والاقتصادات الناشئة، من أجل تعظيم الاستثمارات المحلية والدولية بالقطاعات الحيوية، على النحو الذي يتسق مع جهود الدولة في ترويج الفرص الاستثمارية المصرية وتوسيع دور البنك الآسيوي فى التمويلات التنموية للقطاع الخاص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي

ماجد محمد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، عن قيمة المكافآت المالية لبطولة دوري النخبة الآسيوي ، المسمى الجديد لـ “دوري أبطال آسيا” لموسم 2024-2025 .

ويستهدف الاتحاد الآسيوي من تغييراته تعزيز القيمة التسويقية للمسابقات الآسيوية ، وزيادة نسبة المشاهدة والمتابعة حول العالم .

وجاءت المكافآت المالية في النسخة الجديدة من دوري النخبة على النحو التالي:

800 ألف دولار لمن يشارك في دور المجموعات .

100 ألف دولار لكل انتصار في دور المجموعات .

200 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور الـ 16 .

400 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور ربع النهائي.

600 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور نصف النهائي .

4 ملايين دولار لمن يحقق الوصيف .

10 ملايين دولار لمن يحقق اللقب .

والجدير بالذكر أن الثلاثي الهلال والنصر والأهلي يشاركون في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا “دوري النخبة” بعد احتلالهم المراكز الثلاثة الأولى في دوري روشن للمحترفين الموسم المنصرم .

مقالات مشابهة

  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمشروع طريق التنمية الذي سيكمل في 2050
  • سموتريتش يُمدد فترة العمل بين البنوك الإسرائيلية والفلسطينية
  • الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء