غزة - صفا

فاز فريق اتحاد الشجاعية على نظيره خدمات الشاطئ "البحرية" بهدفين نظيفين مساء الأحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في اختتام مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وأحرز هدفي المباراة علاء عطية، وفراس الأسمر في الدقيقتين 60، و97 على التوالي، ليحصد الشجاعية النقطة السابعة، ويحتل المركز الأول، والصدارة، بفارق الأهداف أمام اتحاد خانيونس، وتجمد رصيد "البحرية" عند 4 نقاط بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، والصداقة على الترتيب.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدوليان محمد خطاب، وفادي السمهوري للخطوط، وموسى غنام رابعًا.

بدوره، تفوق خدمات رفح "الأخضر" على ضيفه هلال غزة بهدف دون مقابل في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، سجله أحمد أكرم أبو كوش بالدقيقة 33، ليحصد "الأخضر" النقطة السادسة في المركز الثالث، ويبقى رصيد الهلال عند صفر من النقاط بالمركز 12، والأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمد النبريص للساحة، وساعده أحمد شبير، ونادر أبو هجرس للخطوط، والدولي فايز عمران رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى فوز نماء على جاره خدمات جباليا بثلاثية لهدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وسجل ثلاثية نماء محمد القاضي، وحاتم نصار من ركلة جزاء، وإسماعيل أبو جراد عند الدقائق 18، و45، و96 تواليًا، أما هدف خدمات جباليا الوحيد فأحرزه محمد أبو نصر بالدقيقة الخامسة.

وبذلك، يرتفع رصيد نماء إلى 9 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وبفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح، وتوقف رصيد خدمات جباليا عند 3 نقاط بالترتيب التاسع، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، وبيت حانون الأهلي، وأمام المجمع الإسلامي.

بدوره، تفوق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على نظيره خدمات البريج بثلاثية دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، دونها إبراهيم أبو شكيان، ومحمد أبو زايد من ركلة جزاء، ومحمد أبو معمر في الدقائق 23، و54، و72 على التوالي، وشهدت المباراة طرد لاعب البريج أحمد الصوص بالدقيقة 88 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يحصد "الغواصات" النقطة الرابعة، في المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام الأمل، ويبقى البريج بلا رصيد من النقاط بالمركز 12، والأخير.

مباراة الاثنين

وتختتم مباريات الجولة الأولى من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" الاثنين، حيث يلعب خدمات المغازي مع الأقصى في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة اتحاد الشجاعية خدمات رفح الأخضر دوري الدرجة الأولى وبفارق الأهداف محمد أبو فی ملعب

إقرأ أيضاً:

الخلود يحقق فوزًا ثمينًا على الوحدة بهدف نظيف

ماجد محمد

حقق نادي الخلود فوزًا هامًا على نظيره الوحدة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين .

وسجل هدف الفوز لفريق الخلود اللاعب أليكس كولادو في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز ؛ رفع الخلود رصيد إلى النقطة الرابعة ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن، بينما جمدت الخسارة من رصيد الوحدة عند النقطة الرابعة أيضًا في المرتبة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • الخلود يحقق فوزًا ثمينًا على الوحدة بهدف نظيف
  • الوزراء: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه
  • “كولندي مايند”  نقلة نوعية في القطاع المالي باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • «الأهداف والمهام».. بروتوكول تاريخي بين 3 وزارات لتنمية الطفل
  • محمد البكيري: أتوقع فوز الاتحاد .. فيديو
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • 100 ألف و385 طن رصيد الحبوب والغلال في صومعة القطاع العام بميناء دمياط
  • الشارقة يعود بانتصار ثمين من قلب طاجيكستان
  • حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا
  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو