أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، فعاليات الأسبوع الثالث من البرنامج التدريبي المجاني "التحول الرقمي والمستقبل التقني" لأبناء مركز الداخلة.

وقال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بمركز الداخلة، إن الأمانة واصلت للأسبوع الثالث على التوالي  تنفيذ  البرنامج التدريبي عن التحول الرقمي مجانا للخريجين وطلاب الجامعات تحت عنوان "التحول الرقمي والمستقبل التقني" نظرا للإقبال الشديد على البرنامج وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية بالداخلة وهذه المرة تم التنفيذ نظرا لطلبات المواطنين في قرى القصر.

وأضاف عبد الغني، أن البرنامج تولى التدريب به مدربون معتمدون لدى شركة مايكروسوفت ووزارة الاتصالات ويستهدف التدريب طلاب الجامعات والخريجين بهدف اكتساب مهارة الحاسب الآلي لدي المتدربين لتأهيلهم سوق العمل.

كما نظمت أمانة العمال والفلاحين بالحزب بالتعاون مع أمانة مركز باريس، اليوم الأحد،  اجتماعا موسعا لأعضاء الحزب بمركز باريس والأمانة النوعية للعمال والفلاحين بالمركز. 

وقال سيد رشوان، أمين مركز باريس، إن الاجتماع تناول الإعداد للاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وعملية الحشد الجماهيري وأهمية المشاركة الفعالية في الانتخابات ودور الحزب في دعم وتأييد فخامة الرئيس. 

وأضاف سيد، أن الاجتماع تناول استعراض أبرز انجازات الرئيس على مستوى الجمهورية بشكل عام وعلى مستوى الوادي الجديد بشكل خاص وتناول هذه الانجازات أحمد عبد العاطي أمين العمال والفلاحين بأمانة المحافظة.

حضر الاجتماع عبدالله حسب النبي، أحمد سلام الامناء المساعدين بأمانة مركز باريس وفرحات شعيرة أمين التنظيم بالمركز وأمناء الوحدات الحزبية القروية التابعة للمركز.

يطلق البرنامج التدريبي المجاني التحول الرقمي و المستقبل التقني بقرية القصر (1) يطلق البرنامج التدريبي المجاني التحول الرقمي و المستقبل التقني بقرية القصر (2) يطلق البرنامج التدريبي المجاني التحول الرقمي و المستقبل التقني بقرية القصر (3) يطلق البرنامج التدريبي المجاني التحول الرقمي و المستقبل التقني بقرية القصر (4) يطلق البرنامج التدريبي المجاني التحول الرقمي و المستقبل التقني بقرية القصر (5) يطلق البرنامج التدريبي المجاني التحول الرقمي و المستقبل التقني بقرية القصر (6) يناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة (1) يناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة (2) يناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة (3) يناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة (4)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرنامج التحول الرقمي الداخلة حزب الوادي الجديد مرکز باریس

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم بجولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة، كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية، والمسؤولين بالمحافظة.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ للمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ القليوبية أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

ثم تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

كما المحافظ إدارات المتابعة والرقابة، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والرقابة على الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، وأكد على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

تأتي هذه الجولة التفقدية من قبل السيد المحافظ الجديد في إطار حرصه على الارتقاء بالعمل في محافظة القليوبية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة
  • أستاذ تقنية معلومات: المملكة تطور 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي لريادة القطاع عالمياً
  • بقرار وزاري.. محمود بدوى مستشارًا لشئون التحول الرقمي
  • تحديثًا لتكنولوجيا المعلومات.. «طلعت» يُعين نوابه لمهام محورية في التحول الرقمي
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • «الشارقة للصحافة» يطلق النسخة السادسة من «إثمار» 8 يوليو
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”