قال الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر،  إن مصر كانت على وشك الانهيار ومدمرة قبل تولي الرئيس السيسي الحكم، مشيرة إلى أن الحزب دوره هو توعية المواطن بما يحاك بالدولة من تهديدات وتحديدات تحتاج إلى التكاتف الفترة المقبلة، ودعم ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

أسعار العملات اليوم.. سعر عملة دول بريكس "BRICS" أمام الجنيه تعرف على أحداث آخر حلقة من مسلسل قيامة عثمان الرئيس السيسي يقود مسيرة تنمية كبيرة

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحزب قام بالتصويت على الأسماء التي تنوي الترشح للانتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن الحزب استعرض الإنجازات التي تحققت داخل الدولة المصرية والقضاء على الإرهاب وحماية الدولة من المخاطر وتحقيق الأمن والأمان للمصريين، بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية المختلفة، والمدن الجديدة، ومنها العلمين الجديدة، ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ورأى أن الرئيس السيسي، يقود مسيرة تنمية كبيرة في البلاد، ولا بد من استكمال هذه المسيرة.

 مصر باتت دولة حديثة

 وأشارت إلى أن مصر باتت دولة حديثة بها كل جديد، وعلى المواطن المصري، أن يقارن جيدا أين مصر الآن بعد أن كانت على وشك الانهيار، مشددة على أن الحزب اختار مرشحه الرئاسي وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الحزب داعم دائما للرئيس عبدالفتاح السيسي

ونوه بأن الحزب داعم دائما للرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذه ليست المرة الأولى التي يدعم فيها الحزب الرئيس السيسي ويطالبه بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفة أن الحزب وقف من قبل حتى يتقدم الرئيس بالترشح للانتخابات الرئاسية في 2014.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية عزة مصطفى قناة صدى البلد الحزب رئيس حزب مصر أكتوبر ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی أن الحزب

إقرأ أيضاً:

التقدم والاشتراكية يندد باغتيال حسن نصر الله ويدعو الى المشاركة المكثفة في مسيرة 6 أكتوبر

أدان حزب التقدم والاشتراكية، مجازر الكيان الصهيوني في فلسطين وفي لبنان وتغتيال القيادات السياسية للمقاومة الفلسطينية واللبنانية، بمختلف فصائلها، وعلى رأسها السيد حسن نصر الله وقَبْلَهُ السيد إسماعيل هنية.

كما أدان الحزب خلال اجتماع مكتبه السياسي، مجازر الكيان الصهيوني، في فلسطين وفي لبنان، والتي راح ضحيتها عشراتُ الآلاف من الشهداء والمصابين والمفقودين، أغلبهم نساء وأطفال وشيوخ، وخلفت دماراً هائلاً غايته جعلُ العيش مُستحيلاً فوق الأرض.

وأكد مساندته المطلقة لقضية الشعب الفلسطيني، وتضامنه القوي مع الشعب اللبناني، ونادى بوحدة صف كافة المكونات السياسية المقاوِمة في كِلَا البلديْــن الشقيقيْن، داعيا إلى استنهاض هِـــمَمِ القوى المدنية والديموقراطية والتقدمية بهما، حتى يكون لها دورٌ طلائعي في قيادة جبهة المقاومة والصمود، في مواجهة العدوان الصهيوني، وفي إفراز الحلول السياسية الكفيلة بتحقيق الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني في تأسيس دولته المستقلة، وللشعب اللبناني في احترام سيادته على كافة ترابه.

ووَجِّهُ المكتبُ السياسي لحزب التقدم والاشتراكية نداءه الحار إلى كافة مناضلات ومناضلي الحزب، وإلى جميع المواطنات والمواطنين، من أجل المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية التي ستُنَظَّــــمُ في مدينة الرباط، يوم الأحد 06 أكتوبر، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، وذلك دعماً لملحمة صمود الشعب الفلسطيني وتضامنًا مع الشعب اللبناني في محنته الجديدة.

مقالات مشابهة

  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • التقدم والاشتراكية يندد باغتيال حسن نصر الله ويدعو الى المشاركة المكثفة في مسيرة 6 أكتوبر