مولتن كيك بالشوكولاتة من الحلويات اللذيذة التي يحبها الجميع، وتتميز بحشوة الشوكولاتة اللذيذة، وفيما يلي نقدم لك طريقة إقتصادية لتحضيرها في المنزل.

 

طريقة تحضير مولتن كيك بالشوكولاتة

المقادير

- الزبدة : 100 جراماً (طرية)

- الشوكولاتة : 100 جراماً (داكنة ومفرومة)

- السكر البني : 180 جم

- البيض : 3 حبات

- الفانيليا : ملعقة صغيرة

- دقيق : 50 جم

- كريمة الخفق : كوب (مخفوقة / للتزيين)

 

طريقة عمل ميني كيك الليمون

طريقة التحضير

سخني الفرن على حرارة 180 درجة.

جهزي أطباق صغيرة للفرن وادهنيها بالقليل من الزبدة وضعيها في صينية الفرن.

سخني الزبدة والشوكولاتة المفرومة في حمام مائي على النار حتى تطرى ويصبح المزيج ناعماً وحركي حتى تتجانس ثم اتركيها لمدة 10 دقائق حتى تبرد.

اخفقي السكر والبيض والفانيلا بالخفاقة الكهربائية حتى يصبح المزيج ناعماً ومتجانساً ثم أضيفي الطحين واخلطي جيداً.

أضيفي الشوكولاتة الزبدة المذابة للخليط وحركي بواسطة ملعقة بخفة حتى تمتزج المكونات.

وزعي المزيج في الأطباق المدهونة بالزبدة.

ضعي القليل من الماء في الصينية وأدخلي الصينية بالأطباق للفرن لمدة 12 دقيقة.

ازيلي الصينية من الفرن وازيلي بواسطة سكين رفيعة الأطراف في كل طبق لتسهيل قلب الطبق.

اقلبي الأطباق في أطباق التقديم وزيني بالكريمة وقدميها ساخنة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)

تنتظر الفنانة هنا الزاهد، موعد عرض أجدد أعمالها، مسلسل إقامة جبرية، والذي يشاركها بطولته الفنان محمد الشرنوبي، ومقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر منصة إلكترونية شهيرة.

 

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، وهو بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور) هنا الزاهد أجمل "وردة حمراء" في كان

وتدور أحداث المسلسل حول هنا التي تطلب خلال الأحداث والشخصية التي تقدمها الطلاق من زوجها أحمد حاتم بسبب شده الغيرة، وهو يشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

كانت آخر أعمال هنا الزاهد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي شاركها بطولته هشام ماجد، وحصد إيرادات ضخمة في دور العرض السينمائي .

 

يشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، مجموعة من النجوم، وهم: وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي 

 

يجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

ويسجل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثنائى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

 

 وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

قصة الفيلم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

أبطال الفيلم 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

 

ويسجل فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثانى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل بلح الشام في المنزل
  • تمتعي بمذاق لذيذ وحضري آيس لاتيه بالكراميل المنعش في الصيف
  • طريقة عمل ساندوتشات كفتة الدجاج في المنزل
  • طريقة عمل مكرونة ألفريدو بالجمبري في المنزل
  • طريقة عمل ساندوتشات شيش طاووق في المنزل
  • طريقة عمل المورتة في المنزل واستخداماتها
  • طريقة عمل الجبنة الرومي في البيت.. المقادير والخطوات
  • زي المحلات.. طريقة عمل الجاتوه في المنزل
  • أحلى من الجاهزة.. طريقة عمل البسطرمة في المنزل