أعرب رائد مقدم، مساعد رئيس حزب «المصريين الأحرار»، عن للرئيس عبد الفتاح السيسي على إنجازاته التي تحققت السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن دعم الحزب للرئيس لم يأت من فراغ، ولكنه من خلال الإنجازات المتحققة على أرض الواقع.

وأوضح رائد مقدم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عثمان، مقدم برنامج «مساحة حرة»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن حزب المصريين الأحرار اتخذ قرارًا بالإجماع باعتبار الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية، ومنذ هذا الإعلان ويعكف الحزب على التجهيز لحملة شعبية غير قاصرة على أعضاء الحزب، ولكنها تشمل كل مواطن مصري سواء كان عضوًا في الحزب أو لا لدعم الرئيس السيسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات انتخابات الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة حزب المصريين الأحرار الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية تأييد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)


كتب- أحمد عبدالمنعم:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية، هذه الثوابت تتسم دائمًا بالاعتدال والتوازن في معالجة سواء قضايا على مستوى الإقليم أو على مستوى العالم، ويكون دائمًا دور إيجابي لإنهاء الأزمات وحلها مش لتصعيدها، دي ثوابت ماشيين بيها في سياستنا الخارجية».

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024.

وأضاف: أن دور مصر مقدر من كل دول العالم، ويشعروا أن مصر لها دور إيجابي في أنها لا تقوم بتزكية صراعات أو التآمر على الآخرين، أو التدخل في شؤون دول الآخرين"، مشيرًا إلى أن منطقتنا تمر بمفترق طرق خطير جدًا وهذا يتطلب العمل على إيجاد حوار استراتيجي فيما بيننا للوصول إلى حالة من التفاهم.

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي
  • «المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن