بوابة الفجر:
2024-07-12@16:10:57 GMT

موليكا إلى الأهلي.. ما هي حقيقة الصفقة؟

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

يواصل مسؤولو النادي الأهلي العمل للتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الكروي الجديد 2023-2024، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وأوضح الإعلامي أحمد سمير عبر برنامج السادسة، المذاع على شاشة قناة "الأهلي"، أن الساعات القليلة الماضية شهدت على تحركات مكثفة من جانب مسؤولي الأحمر في ملف المهاجم الجديد.

وأشار سمير إلى أن ملف انتقال الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بشكتاش التركي، إلى القلعة الحمراء قد أُغلق بشكل نهائي، وخرج اللاعب من حسابات مسؤولي الأهلي.

صلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول الرسمي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي تشكيل نيوكاسل يونايتد الرسمي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأضاف أحمد سمير أن البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، قد خرج من حسابات الأهلي بصورة مؤقتة، حيث قد يتم ضم اللاعب خلال انتقالات الشتاء المقبلة.

وأتم سمير حديثه أن المارد الأحمر يحتاج لـ 2 مهاجمين وليس واحد فقط، وذلك بسبب ضغط المباريات في الموسم المقبل، لمشاركة الفريق في العديد من البطولات المحلية والإفريقية بالإضافة إلى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر المقبل بالسعودية.

صفقات الأهلي الصيفية حتى الآن

وأعلن الأهلي رسميًا عن تعاقده مع إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي لمدة خمس سنوات، كما نجح في الحصول على خدمات رضا سليم لمدة أربع مواسم قادمًا من نادي الجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى عودة صلاح محسن عقب نهاية إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا، وكريم نيدفيد بعد عودته من الإعارة بصفوف فريق فيوتشر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ليفربول النادى الاهلى قناة الأهلي الانتقالات الصيفية الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية

 

تحدث محمد عراقي الناقد الرياضي عن تطورات جديدة بشأن ملف الراحلين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصفقاته الجديدة الصيفية لتدعيم وتعزيز صفوفه.

الأهلي يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية

وقال عراقي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي هم كريستو وديانج ومحمود متولي وكهربا وحمزة علاء وخالد عبد الفتاح

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة

وتابع: "لجنة التخطيط متحفظة على قرار السويسري مارسيل كولر بشأن رحيل كهربا ويسالون كولر من بديله سواء أجنبي أو محلي والمرشحين هم أوفا وأسامة فيصل ولكن أنديتهم تطلب مبالغ كبيرة".

واختتم حديثه: "محمد عبدالمنعم لم يصل له أي عرض والأهلي رفض العرض المقدم لرضا سليم وكذلك تقرر بقاء طاهر وعبدالقادر ورامي ربيعة بعد تألقهم بالفترات الماضية وإمام عاشور وصل له عرض والأهلي يرفض تماما رحيله والأهلي يقترب من يحيى عطية الله بعد يوسف أيمن".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الفجر يكشف حقيقة توقيع نهضة بركان مع برونو سافيو
  • عاجل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية
  • عاجل.. نجم ليفربول يواجه خطر الإيقاف لمدة طويلة
  • مزيان :”نسعى للذهاب بعيدا في رابطة الأبطال”
  • الأهلي يوافق على إعارة «ديانج» للخلود السعودي.. تفاصيل الصفقة
  • الأهلي يوافق على إنتقال القندوسي للدوري القطري ويحدد قيمة الصفقة
  • ديانج إلى الخلود السعودي لمدة سنة على سبيل الإعارة
  • وزير الرياضة عن التعاقد مع محمد صلاح: ليفربول لا يرغب بالتخلي عن اللاعب أساسًا ! .. فيديو
  • ماكسيمين يقترب من مغادرة الأهلي لـ فنربخشة
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز