نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة شمال سيناء، اليوم /الأحد/، فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة" التي استهدفت 4165 من السيدات والرجال والأطفال، من خلال 2500 زيارة بقرى المحافظة.

وقالت مقرر الفرع في شمال سيناء إحسان الغالي -بحسب بيان اليوم- إن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، مضيفة أن تنفيذ الحملة جاء بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمي ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة "دوي" لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

جدير بالذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدي أمانة" بدأت في 6 أغسطس الجاري، وتستمر على مدار شهرين، ويتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة "حياة كريمة " ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القري المختارة من خارج المبادرة.

وشملت القرى التي تم تنفيذ المبادرة بها: عاطف السادات، وكرم أبو نجيلة، وحي الشوربجي، والسمران ، وآل عروج، ووسط المدينة، والضاحية، والعبور، والصفا في مركز العريش، والزوايدة، والنصر، والغزلان في مركز ومدينة بئر العبد، وحي الترابين، وبحبوح، وأبو رفاعي بمركز ومدينة الشيخ زويد والريسان والحسنة في مركز ومدينة الحسنة ومدينة نخل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة

يمانيون/ ذمار نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم، حملة للرقابة على محال بيع وتداول المبيدات والمخصبات الزراعية في مديرية عتمة، والتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدامها.
وأوضح نائب مدير مكتب الزراعة المهندس حافظ الجنيد، أن الحملة تهدف إلى الرقابة والتفتيش والتوعية بطرق الاستخدام الآمن، والاحتياطات الواجب اتخاذها عند التعامل مع المبيدات.
ولفت إلى أن الحملة تشمل الرقابة على المبيدات والمخصبات المسموح بها، والتأكد من حصول المحلات على التراخيص اللازمة لمزاولة العمل، ومدى تطبيقها لشروط ومعايير التخزين والنقل.
وأكد الحرص على تعزيز مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام العشوائي للمبيدات، لما لها من تأثيرات على النبات والبيئة والإنسان.. لافتا إلى أن المكتب سيواصل النزول الميداني والرقابة الدورية، لضمان الالتزام بشروط السلامة والمعايير المتبعة في هذا الجانب. # حملة ميدانية# مديرية عتمة#المبيدات الزراعيةً#اليمن#مكتب الزراعةذمار

مقالات مشابهة

  • فنانة تشكيلية فلسطينية تطلق مبادرة تعليم الرسم لتخفيف وطأة الحرب في غزة
  • مركز الفنون بـ«نيويورك أبوظبي» يطلق مبادرة «نمو»
  • قومي المرأة بالمنيا يحتفل بثورة 30 يونيو
  • وكالة الحوض المائي اللكوس تطلق حملة تحسيسية للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود
  • اختتام الدورة الثالثة من مبادرة تعزيز مهارات المرأة بمنطقة الباحة لإنشاء المشاريع الزراعية
  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث