يواصل فيلم «العميل صفر»، بطولة النجم أكرم حسني تحقيق نجاحاته منذ إنطلاق عرضه في السينمات المصرية، وحصد أمس السبت إيرادات في شباك تذاكر تقدر بـ مليون و228 ألف جنيه، ويلاحقه في المركز الثاني فيلم «وش في وش» بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل بمبلغ 888 ألف جنيه بقائمة الإيرادات اليومية.

 


وتصدر فيلم «العميل صفر» بطولة النجم أكرم حسني شباك التذاكر بإجمالي إيرادات وصلت منذ إنطلاقه لـ 13 مليون و176 ألف جنيه، ويليه فيلم «وش في وش» فى المركز الثاني الذي حصد إجمالي إيرادات وصلت لـ 9 ملايين جنيه و236 ألفا، بينما يحافظ فيلم «بيت الروبي» بطولة النجم كريم عبد العزيز على صدارته فى المركز الثالث، وذلك بين الأفلام الأخرى المتنافسة بدور العرض.


 

فيلم العميل صفر


تدور أحداث فيلم «العميل صفر» في إطار كوميدي حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، خلال مفارقة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابًا بسيطًا غير مصرح له بحمل السلاح، فضلًا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السرى المدرب على فنون القتال الصعبة المختلفة والذى يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة، على رأسها التخفي والتنكر، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم العميل صفر 


وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم العديد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

الأفلام المنافسة فى صيف 2023


وتتنافس العديد من الأفلام في موسم أفلام صيف 2023، وتضم القائمة نحو 10 أفلام، منهم: «مرعي البريمو» للفنان محمد هنيدي، و«ع الزيرو» للنجم محمد رمضان، و«العميل صفر» للفنان أكرم حسني، و«وش في وش» للفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح، و«البطة الصفرا» للفنان محمد عبد الرحمن، و«خمس جولات» للفنان ماجد المصري، و«بيت الروبي» للنجم كريم عبد العزيز، و«تاج» للفنان تامر حسني، و«البعبع» للفنان أمير كرارة، و«مستر إكس» للفنان أحمد فهمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر اكرم حسنى إيرادات فيلم العميل صفر بطولة النجم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

يواصل لامين جمال تألقه مع برشلونة والمنتخب الإسباني، حيث يبصم على بداية موسم موفقة من خلال تسجيله ثلاثة أهداف وصناعته أربعة أخرى في الجولات الخمسة الأولى من الليغا.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن لامين ومنذ ظهوره الأول، أحرز 10 أهداف مع برشلونة، ما يجعله يتفوق على ليونيل ميسي في نفس المرحلة العمرية (17 سنة) . 

وفي مباراة جيرونا، اليوم الأحد، واصل لامين إثبات أنه لاعب من طراز خاص. هدفه الأول جاء بفضل ضغطه العالي على دفاع الخصم، حيث استغل تمريرة خاطئة من دافيد لوبيز وسدد الكرة بكل برود في الشباك. 

وبعد ذلك، نجح في تسجيل هدف آخر بعد استغلاله لارتداد من دفاع جيرونا. لامين دائماً ما يظهر في اللحظة الحاسمة ويعرف كيف يستغل الفرص المتاحة. نحن أمام نجم قادم بقوة في سماء الكرة العالمية، تضيف "ماركا".

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • “الرحلة 404” لمني زكي يمثل مصر في الأوسكار
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم