صرح عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة المسابقات عن لائحة العقوبات للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا..  وزير الرياضة يشهد حفل تكريم الفائزين في مسابقة العهد


أكد عامر في تصريحات لبرنامج طويلة وعالية مع الإعلامي هاني حتحوت مساء اليوم الأحد  عبر إذاعة الشباب والرياضة اليوم الأحد "هل يحدث تغيير في اللائحة؟ هذه اللائحة موضوعة منذ ٢٠١٠ بعد أن توليت رئاسة اللجنة".



أشار عامر حسين إلى  في تصريحات إذاعية أنه  "نقلت جميع بنود لائحة الاتحاد الدولي والمحظورات والبنود المحرمة مثل الألعاب النارية وغيرها، وتم فيها مراعاة اختلاف العقوبات والغرامات".

واصل  "لائحة العقوبات كما هي منذ الموسم الماضي وموجودة أمام الأندية حاليا ومن لديه اقتراح او اعتراض فليتقدم به للرابطة".

وأردف عامر حسين "نقدم اقتراح زيادة عدد الإنذارات للتوقف الواحد ليصبح بعد ٤ إنذارات وليس ٣، وهذا بسبب حاجة الفرق للاعبيها اكثر عدد ممكن من المباريات بسبب ضغط الموسم ورفع أسماء الخمس لاعبين مواليد ٢٠٠١".
 

وأتم تصريحاته مساء اليوم الأحد   "دوريات عديدة حول العالم تصل عدد الإنذارات فيها إلى ٥ بطاقات، اول إيقاف اللاعب سيكون لمدة مباراة ثم ثاني إيقاف يكون مباراتين وهكذا، سأقدم هذا المقترح لتنفيذه في الموسم الجديد".   

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عامر حسين تصريحات عامر حسين الموسم الجديد أخبار الرياضة بوابة الوفد عامر حسین

إقرأ أيضاً:

أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد

يخوض محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط النادي الأهلي تدريباته فردية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي القلعة الحمراء لمدة أسبوع عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ونشر أفشة إستوري عبر حسابه على إنستجرام يظهر خلالها وهو يؤدي تدريبات داخل الجيم استعدادا لعودة الأهلي إلى مرانه الجماعي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما باستاد المملكة آرينا بالرياض.

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة، وفي مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها 29 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، وتُشير الدلائل إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

محمد مجدي قفشة

مقالات مشابهة

  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • تعديلات في لائحة العقوبات بالأهلي بقرار من محمد رمضان
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • رويترز: انتشال جثة نصر الله اليوم الأحد ومات بسبب "صدمة حادة" ولم يكن بها جروح مباشرة
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد