يعد انتقال لاعب فريق الشباب حسان تمبكتي لصفوف الهلال، مميزًا للغاية حيث أنه أغلى صفقة محلية في تاريخ كرة القدم السعودية، ليقلب الأحوال رأسًا على عقب داخل قلعة الزعيم.

تمبكتي يهدد مركز علي البليهي الأساسي

ويعمل تمبكتي على تدعيم العمق الدفاعي لفريق الهلال، ليجاور كاليدو كوليبالي، مما يشكلا ثنائية قوية في خط دفاع الزعيم، وستكون ركيزة أساسية للفريق بقيادة خورخي خيسيوس.

وتواجد تمبكتي في الخط الدفاعي للفريق، سيهدد تواجد علي البليهي الذي كان ركيزة أساسية من ركائز الفريق الفترة الماضية، حيث أنه سيجلس احتياطيا فيما بعد بناءًا على رغبة المدير الفني لفريق الهلال.

عاجل.. صلاح إلى اتحاد جدة السعودي.. تحديد موعد الكشف الطبي متي موعد مباراة الهلال القادمة في الجولة 4 من دوري روشن السعودي 2023-2024 تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل؟

وفي سياق آخر، يستعد الهلال لخوض منافسات مواجهة نارية في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023، وذلك أمام فريق الاتفاق.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال كاليدو كوليبالي فريق الشباب موعد مباراة الهلال مباراة الهلال القادمة موعد مباراة الهلال القادمة دوري روشن السعودي حسان تمبكتي صفقة الهلال صفقة الهلال الجديدة دوري روشن السعودي 2023

إقرأ أيضاً:

التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، نتائج المرحلة الثانية من مشروع التوسّع في مقاعد البورد السعودي، محققة ارتفاعاً في القبول بنسبة 71 في المئة منذ عام 2021 لجميع برامج التخصصات، وهو ما يعد انجازاً ضمن مستهدفات الهيئة الاستراتيجية.
وأوضحت "الهيئة" أنه منذ عام 2021م بلغت نسبة الزيادة في تخصص الطب والجراحة 54 في المئة، وفي تخصص طب الأسنان 112 في المئة، وفي تخصص الصيدلة 58 في المئة، وفي تخصصات العلوم الطبية 187 في المئة، وفي تخصص التمريض 232 في المئة، لتكون إجمالياً نسبة الزيادة في مقاعد القبول لجميع التخصصات 71 في المئة.
أخبار متعلقة وزير الدفاع يبحث تعزيز مسارات التعاون مع نظيره التركيالمملكة بقمة مجموعة العلوم بـ"G20": طموحنا الريادة عالميًا بالتقنية في 2030 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ارتفاع القبول في "البورد السعودي" بنسبة 71% - اليوم البورد السعوديوشهد البورد السعودي نمواً ملحوظاً في مساهمة القطاع الخاص، حيث بلغت نسبة إسهام القطاع الخاص في مقاعد القبول منذ عام 2021 لتخصص الطب والجراحة 110 في المئة، تخصص طب الأسنان 215 في المئة، تخصص الصيدلة 100 في المئة، مما يعكس الشراكة المثمرة بين الهيئة والقطاع الخاص لتطوير الكوادر في القطاع الصحي.
وحرصت "الهيئة" على تنوع التوزيع الجغرافي للمقاعد، بما يتيح فرصًا للراغبين في الالتحاق ببرامج البورد من مختلف مناطق المملكة، حيث بلغ عدد المناطق التي تحتضن مراكز التدريب 13 منطقة، وبلغت نسبة زيادة المقاعد التدريبية في الباحة 135 في المئة، الجوف 1250 في المئة، عسير69 في المئة، المنطقة الشرقية 75 في المئة، حائل 450 في المئة، جازان 165 في المئة، المدينة المنورة 74 في المئة، مكة المكرمة 42 في المئة، نجران 108 في المئة، الحدود الشمالية 317 في المئة، القصيم 158 في المئة، الرياض 63 في المئة، تبوك 102 في المئة.

مقالات مشابهة

  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • محافظ أسوان يتابع جهود المحليات لتطبيق توقيتات ومواعيد فتح وغلق المحال العامة
  • الفيوم تكثف الحملات المفاجئة لمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال التجارية
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا