يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

دشن اليوم الأحد أعمال المرحلة الثانية من مشروع شق وتوسعة طريق العسكرية خيرة سرار الواقع في أطار محافظتي لحج وأبين بطول أربعة كيلو مترات وذلك بدعم وتمويل من مؤسسة مستقبل كلد للتنمية.

وخلال تدشين المرحلة الثانية تحدث المدير التنفيذي للمشروع العميد حسن محمد النقيب حول الأهمية القصوى للمشروع البالغ طوله 27 كيلو مترات من نقطة البداية العسكرية مروراً بمناطق خيرة وصولاً إلى سرار قسم على أربع مراحل، وتم أنجاز المرحلة الأولى على نفقة المغتربين والأهالي والخيرين والمرحلة الثانية بدعم سخي من مؤسسة مستقبل كلد التنموية، وأضاف إن مشروع طريق العسكرية خيرة سرار سيخدم سكان أربع مديريات بيافع منها حبيل جبر وسرار ورصُد وسباح التي يواجه أبنائها صعوبة في نقل مرضاهم وأحتياجاتهم اليومية.

وأشاد النقيب بجهود رئيس مؤسسة مستقبل كلد التنموية الشيخ طلال بن غازي على دعمه المتواصل للمشروع والذي سيساهم كثيراً في تخفيف معاناة الألف من المواطنين، وداعياً الخيرين ورجال المال والأعمال والموُسسات والصناديق والمنظمات العاملة في الميدان إلى دعم مشروع طريق العسكرية خيرة سرار لأستكمال مراحله المرسومة هندسياً لكونه يعد من أهم المشاريع الخدمية والحيوية التي تلبي إحتياجات وتطلعات شريحة كبيرة من سكان مناطق ومديريات يافع في مختلف المجالات.

من جانبه قائد الحزام الأمني يافع سرار محمد سالم المنصري شكر الجهود المبذولة من قبل مؤسسة مستقبل كلد التنموية واللجان الأهلية والمواطنين بالمشروع ومبدياً أستعداد قيادة الحزام الأمني سرار والعسكرية في تسهيل أعمال المشروع وتذليل أي صعوبات تواجه العمل.

حضر التدشين عدد من الشخصيات الإجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية بيافع يتقدمهم قائد الحزام الأمني بمنطقة العسكرية العقيد عبدالرزاق الجردمي ومدير إدارة الأمن العام بالعسكرية العقيد راجح الحامدي وأخرون.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المرحلة الثانیة

إقرأ أيضاً:

افتتاح مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني في عدن بدعم إماراتي

افتتاح مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني في عدن بدعم إماراتي

مقالات مشابهة

  • مؤسسة فاهم بالشراكة مع نستلة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدشن المرحلة الثانية لمبادرة «أطفالنا حياة» لتقديم الدعم النفسي لأطفال غزة
  • افتتاح مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني في عدن بدعم إماراتي
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في مديريات الجميمة وريف حجة والمفتاح
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في الجميمة والمفتاح وريف حجة
  • الحزام الأمني بـ عدن يقبض على مطلقي النار في أحد الأعرس بحي عبد القوي
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • بالفيديو.. «الدبيبة» يفتتح المرحلة الثانية من مشروع طريق «صلاح الدين- ترهونة»
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ