قال خالد أبو بكر المستشار القانوني لهيئة قناة السويس، إن العاصمة الإدارية الجديدة حققت أرباحًا تقدر بـ 20 مليار دولار، لافتا إلى أهمية الاستثمار فيها ومدى قيمة ملكية متر الأرض.

وأضاف خالد أبو بكر خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أن الإقبال على شراء الأراضي والعقارات والوحدات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة كبير بشكل غير طبيعي.

وأوضح أن مدينة العلمين الجديدة مشروع اقتصادي ناجح وعالمي، وتحققت من خلالها نجاحات كبيرة، موضحاً أن المدينة محط جذب للمستثمرين الإماراتيين.

وأشار إلى أن هناك العديد من المستثمرين الذين زاروا مدينة العلمين الجديدة وأبدوا إعجابهم بها واعتبروها واعدة جدًا في مجال الاستثمار، لافتا إلى أن مدينة العلمين تحتاج إلى إدارة عالمية ذات خبرة عالية، مؤكداً أهمية وجود شخص عالمي حاصل على مؤهلات دولية لتولي الإدارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الرئيس السيسي قناة السويس المستثمرين العلمين الجديدة صدى البلد مدينة العلمين خالد أبو بكر

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة

استقبلت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، التي حرصت على تقديم التهنئة للدكتورة مايا مرسي لتوليها مسئولية وزارة التضامن الاجتماعي، متمنية لها التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها لهذه الزيارة، مشيدة بالجهود المبذولة التي قامت بها السيدة نيفين القباج خلال فترة توليها مسئولية وزارة التضامن الاجتماعي في فترة شهدت العديد من التحديات، مشيرة إلى أنه سيتم البناء على تلك المجهودات واستكمال العمل في ملفات وبرامج الوزارة المختلفة. 

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أنها وجميع العاملين بوزارة التضامن الاجتماعي يتمنون دوام التوفيق للسيدة نيفين القباج خلال المرحلة المقبلة.

1000102555 1000102551 1000102548 1000102559

مقالات مشابهة

  • القطاع العقاري يلعب دوراً محورياً في تحقيق التنمية المستدامة
  • وزير الزراعة يستقبل السيد القصير بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة
  • مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تشهد الإعلان عن زي بعثة باريس 2024
  • وزير الزراعة يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة
  • "فاروق" يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة
  • جولة موسعة لرئيس جهاز العاصمة الإدارية لتفقد عدد من المشروعات
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يقوم بجولة موسعة لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة
  • رئيس «العاصمة الإدارية» يتابع سير العمل في عدة مشروعات بالمدينة