كشفت تقارير صحفية تركية «TGRT»، اليوم الأحد، عن وقوع ضحايا في ولاية «كرمان» إثر تعرض حافلة سياحية لحادث، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وإصابة 26 آخرين بينهم حالات حرجة.

وقالت التقارير التركية، إن الحالات الحرجة تم نقلها إلى مستشفى «إرمينك» الحكومية، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الكاملة، مؤكدة أن الشرطة تقوم بجميع التحقيقات لمعرفة ملابسات القضية والتوصل إلى الحقيقة في أقرب وقت.

وفي وقت سابق، شهدت ولاية «يوزجات» بوسط تركيا، حادث أليم بسبب انحراف حافلة عن مسارها أثناء سيرها على أحد طرق الولاية، مما أدى إلى مقتل 12 شخصا، وإصابة 19 آخرين، وفقًا للقناة الأمريكية «الحرة».

ومن جانبه، قال محمد علي أوزكان، حاكم الولاية، إن الحافلة كانت متجهة من ولاية «سيواس» التي تبعًد عنها بحوالي 240 كيلومترا شرق ولاية «يوزجات»، إلى إسطنبول، مشيرًا إلى أن حوالي 11 شخصا لقوا مصرعهم على الفور، بينما توفى راكب في وقت لاحق بالمستشفى.

تركيا.. مصرع 12 شخصا وإصابة 19 آخرين في حادث سير وسط البلاد

الخارجية تكشف حالة المصريين المصابين في حادث سفينة بضائع في تركيا

تركيا تستدعي دبلوماسيين أوروبيين بسبب حرق المصحف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تركيا اسطنبول انقلاب حافلة حادث سير تركيا حادث سير في تركيا ولاية كهرمان

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل اليوم بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع 27 شخصاً جراء حادث تدافع في ولاية أوتار برديش الهندية
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • حادث مأساوي.. مصرع امرأة وإصابة 7 إثر انقلاب عجلة في الطارمية
  • مصرع وإصابة 65 جراء انفجار أسطوانة غاز بمبنى في إزمير غربي تركيا