قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية، بإزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بقرية الطامية البحرية، بالإضافة إلى التصدي لأي بناء يتم دون ترخيص.

وتولى فرج عبد المنعم، رئيس الوحدة المحلية، قيادة الحملة التي قامت بإزالة حالتي تعدي في الطامية البحرية بدير القصير، حيث تمت إزالة بناء مصنوع من البلوك الأبيض.

وأكد اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية، على أهمية متابعة الأمور بشكل مستمر وتشديد الرقابة، بهدف التصدي لأي حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية، والحفاظ عليها من التآكل والتبوير، فقد أصبح من الضروري الحفاظ على الأراضي الزراعية كونها مصدرًا هامًا لتلبية احتياجات الغذاء وتعزيز الاكتفاء الذاتي.

وتأتي هذه الخطوات في إطار جهود السلطات المحلية لمكافحة التعدى والبناء غير المرخص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتطبيق القانون بكل حزم وصرامة. يجب أن يكون الجميع على دراية بأن التعدي على الأراضي الزراعية يشكل خرقًا للقوانين والتشريعات المعمول بها، ويعرض المسؤول عنه للمسائلة القانونية.

وتعد مثل هذه الإجراءات هامة جدًا لإرساء مفهوم حماية الأراضي الزراعية والحفاظ عليها لاستدامة الأنشطة الزراعية وتحقيق التنمية المستدامة. ينبغي أن يشارك المواطنون في الإبلاغ عن أي حالات تعدي أو بناء غير مشروع، حتى يتم تلافي تلك المخالفات والحفاظ على ثروات الأراضي الزراعية الهامة لبناء مجتمع مستدام ومزدهر.

إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه في قرية الطامية البحرية بدير القصير إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه في قرية الطامية البحرية بدير القصير إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه في قرية الطامية البحرية بدير القصير إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه في قرية الطامية البحرية بدير القصير إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه في قرية الطامية البحرية بدير القصير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

جيل بيسلم جيل.. «القصير» يستقبل وزير الزراعة الجديد

تقدم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق، بالتهنئة إلى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، بمناسبة توليه المسئولية، متمنيا له التوفيق في قيادة الوزارة، وفي خدمة بلدنا الغالية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقدم «فاروق» الشكر إلى «القصير» على دعمه طوال الفترة الماضية للزراعة، مؤكدا على الاستعانة بخبراته في كافة مجالات الزراعة.

يشار إلى أن علاء فاروق تولى حقيبة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بعد أدائه اليمين الدستورية، أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلفا للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق.

اقرأ أيضاًالسيرة الذاتية لـ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

وزير الزراعة: توجيهات من القيادة السياسية للاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج

وزير الزراعة بعد حلف اليمين الدستورية: سنعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • إزالة حالتي تعد بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بسمسطا
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • جيل بيسلم جيل.. «القصير» يستقبل وزير الزراعة الجديد
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز