استأنفت لجنة تحكيم التصفيات النهائية بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ (43)، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أعمالها في صباح اليوم الثاني من انطلاق التصفيات النهائية وذلك بالاستماع إلى تلاوات (11) متسابقاً في الفترة الصباحية، حيث يشاركون في مختلف أفرع المسابقة، وبلغ عدد من تم الاستماع لهم حتى الآن 26 متسابقاً يمثلون 26 دولة.

لجنة تحكيم التصفيات النهائية بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته تستأنف عملها - اليوم

أخبار متعلقة تنطلق اليوم.. تفاصيل تصفيات مسابقة الملك عبد العزيز القرآنيةبرعاية خادم الحرمين.. انطلاق الدورة 43 لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم الجمعةإنهاء معاناة مصابة بكسور مفتتة في عظمة القصبة في الرس

واستمعت اللجنة، صباح اليوم الأحد، لمتسابقين يمثلون دول لبنان وتوجو وتشاد وإندونيسيا والأردن ومالي وإيطاليا ونيجيريا والكونغو واليمن وسيراليون، فيما ستستأنف اللجنة أعمالها مساء، اليوم الأحد، بالاستماع لتلاوات عدد من المتسابقين من دول مختلفة.

الاستماع لقراءاتهم 26 متسابقاً من 26 دولة حتى الآن - اليوم

انطلقت التصفيات النهائية للمسابقة، أمس السبت، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وافتتحها معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وتقام في رحاب المسجد الحرام بمشاركة 166 متسابقاً يمثلون 117 دولة، وتستمر التصفيات النهائية لمدة ستة أيام.

ستستأنف اللجنة أعمالها مساء، اليوم الأحد - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس مكة المكرمة مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الملک عبدالعزیز الدولیة التصفیات النهائیة

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك عبدالعزيز تفتح غدًا باب القبول والتسجيل للعام 1446هـ

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز، مواعيد القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية للعام الجامعي القادم 1446هـ.
وأشارت العمادة إلى أن فتح بوابة القبول يبدأ غدًا الاثنين 2 / 1 / 1446هـ وحتى يوم الخميس 12 / 1 / 1446هـ، في حين حددت العمادة مواعيد تأكيد طلبات القبول للمتقدمين من يوم الأحد 8 / 1 / 1446 هـ إلى يوم الخميس 12 / 1 / 1446هـ.
أخبار متعلقة جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـبوابة القبول الموحد.. ضرورة ملحة لتحقيق رغبات الطلاب والتنسيق بين الجامعاتالمعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبولومن المقرر أن يتم إعلان النتائج النهائية لقبول المرشحين يوم الاثنين 16 / 1 / 1446هـ، لافتةً الانتباه إلى أن التقديم متاح لحملة الشهادة الثانوية من جميع مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • الإعلام والتشويش
  • صور| "عباقرة الجنوب" يحتفي بتكريم 156 من حفظة كتاب الله في الأقصر
  • جامعة الملك عبدالعزيز تفتح غدًا باب القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • شيخ الأزهر: الهجرة حدث ملهم غرس في نفوس المسلمين قيمًا أخلاقية عظيمة
  • شيخ الأزهر: القرآن الكريم وضع أسس العلاقة بين الحضارات والديانات المختلفة
  • التحالف الوطني ينظم حفلا كبيرا لتكريم حفظة القرآن الكريم في الجيزة (فيديو)
  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)