أرسل اسد المدرعات السوداني “هيثم الخلا” رسالة مؤثرة لأسرته عبر مقطع قصير، يعدهم فيها بتحقيق الانتصار والسفر لمقابلتهم.

وقال هيثم الخلا في الرسالة التي نشرتها إحدى الصفحات المناصرة للجيش السوداني بحسب رصد “كوش نيوز“، وموجهاً حديثه لـ ” يا أواب ومحمد”، بعد الأمور تظبط سنوصل إليكم وننتقل حتى الإسكندرية ونفطر “كشري” معاكم، وسلامنا وتحياتنا للجميع .

.

وتقترب القوات المسلحة السودانية من تحقيق انتصار حاسم لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع المستمر منذ أكثر من 4 شهور.

شاهد الرسالة المؤثرة من “هيثم الخلا”:

الخرطوم – “كوش نيوز“

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«إيه بي سي نيوز»: أصوات العرب والمسلمين مؤثرة في الانتخابات الأمريكية

يتساءل البعض عن الوجود العربي والإسلامي في الولايات المتحدة الامريكية وإمكانية تأثيرها على الانتخابات الرئاسية التي ستٌجرى في شهر نوفمبر المقبل.

ولاية ميشيجان المتأرجحة تضم أعلى نسبة من العرب والمسلمين

وبحسب موقع «إيه بي سي نيوز» فإن وجود المسلمين والعرب بالولايات المتحدة الأمريكية يتركز في ولاية ميشيجان المتأرجحة التي تضم أعلى نسبة من الأمريكيين العرب وواحدة من أعلى نسب المسلمين في البلاد.

وحذر تقرير للموقع من المبالغة في تقدير تأثير العرب الأمريكيين والمسلمين على انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، مؤكدًا أنهم لا يشكلون سوى جزء صغير من السكان، وقد يفوز أي مرشح في الانتخابات الأمريكية بدون دعم العرب والمسلمين بشكل كامل.

الناخبون الأمريكان العرب والمسلمين ليسوا كتلة واحدة

وذكر التقرير أن الناخبين الأمريكيين العرب والمسلمين، ليسوا كتلة واحدة، فوفقاً للمعهد العربي الأمريكي، فإن ربع الأمريكيين العرب فقط يمارسون شعائر الإسلام  والأغلبية العظمى منهم مسيحيون في واقع الأمر، وعلى نحو مماثل، ينتمي العديد من الأمريكيين المسلمين إلى دول جنوب آسيا، أو عرقيات السود، أو أي عرقية غير عربية أخرى مثل الإيرانيين. 

مقالات مشابهة