بعد موجة الجدل التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم الإعلامي إيلي باسيل الفنانة أنغام، وذلك خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا، إذ سأله الجماهير "إذا بتختار بين شيرين عبد الوهاب وأنغام مين راح تختار"، لتفاجوا برد فاعل صادم من الصحفي والإعلامي ومهاجمته للمطربة المصرية أنغام. 

إيلي باسيل

 

الإعلامي إيلي باسيل عن أنغام: تقيلة الدم

ظهر الصحفي والإعلامي اللبناني إيلي باسيل في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، وسأله بعض الجماهير عن رأيه في أنغام وشيرين ليرد قائلًا :" بين شيرين و انغام اكيد بختار شيرين، أنغام تقيلة الدم أكيد عندها صوت بس مانو متل أصالة، بس هي سيدة تقيلة الدم ما عندها كاريزما، يمكن يكون صوتك أحلى من كل الأصوات ولكن ليس لديك المقومات التي تجعلك كاريزما".

 

 

وأضاف إيلي باسيل:" أنغام ليس هينة بالمرة مارح قول خبيثة لأنها أكثر من خبيثة، بس انا مثلا بين شيرين الطبيبة العطرة الفنانة المرهفة أكيد بختار شيرين.

View this post on Instagram

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ (@qadi.almashahir)

 

خلاف شيرين وأنغام 

فاجأت شيرين عبد الوهاب الحاضرين والمشاهدين في حفل ليلة الدموع، والذي أقيم على مسرح بنش مارك بجدة، بتقديم الشكر لمجموعة من الفنانات اللواتي ساندوها خلال محنة مرضها الأخيرة، مثل أحلام وياسمين عبدالعزيز، إلا كان نصيب الأسد يذهب إلى أنغام حيث قالت لها :" كمان في فنانة تانية عاوزة أشكرها برضه وأقولها شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك "، وهذه الرسالة تحمل أكثر من معني. 

خلاف شيرين وأنغام 

 

أنغام تتجاهل رسالة شيرين عبد الوهاب لها 

وبعد حالة الجدل التي سببتها شيرين، تجاهلت أنغام الرسالة ولم تعلق على أي كلمة قالتها، بل اكتفت بنشر مقطع فيديو خلال فقرة الفنان تامر عاشور وأحمد سعد وأشادت بأدائهما قائلة :" ايه الحلاوة دي"، والأمر الذي استفز الجماهير من طريقة التجاهل تلك.

 

وربط رواد مواقع السوشيال ميديا كلمتها بالتويتات المسيئة، التى قامت بها أنغام على تويتر ضد شيرين عبد الوهاب مما جعلهم يقوموا بالهجوم على شيرين عبر صفحات التواصل الإجتماعي، مؤكدين أن أنغام هي صوت مصر.

خلاف شيرين وأنغام 

 

وكان أشهر تويتات أنغام والتي أعادت نشرها على صفحتها عبر تويتر، كانت لأحد جمهورها وهو يهين شيرين حيث كتب: الصورة تتكلم لا أسمع أحد ينبح كفاية عيب أنى أطلع ارد على قليلة أصل، واعادة أنغام نشر هذه التدوينة مما أكد للجميع أنها تقصد بها شيرين عبد الوهاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شيرين شيرين عبدالوهاب أنغام شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

«كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له

رد محمد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الانتقادات الموجهه له، بشأن تشويه سمعة شقيقته أمام جمهورها، وذلك بعد اتهامها له أنها كانت تريد حبسه.

وكتب محمد عبدالوهاب، عبر منشور من خلال «فيسبوك»:«والنبي يا ملايكة الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقي ميه والدفر عمره ما يطلع منا اللحم وكل الكلام ده، خلاص شبعت منه كتييير دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا في النائب العام من يومين، والأخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزنها حريقة، ريحوا نفسكوا أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني».

في تسجيل أذاعه برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، قالت شيرين عبدالوهاب: “فوجئت بما حدث على وسائل التواصل الاجتماعي بين محمد عبدالوهاب وحسام حبيب، وأريد أن أؤكد أن كلام حسام صحيح جداً. أخي باعني بالفعل، والتصريح الذي نُشر جاء من المحامي محمد شاعر الذي استولى على حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي بتوكيل قديم كنت قد منحته له، وقد وقع على ورقة أو عقد يُمكّنه من حساباتي بتاريخ قديم. كل ما قاله حسام حبيب صحيح، فلا تصدقوا أي شيء من كلام محمد عبدالوهاب”.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً
  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها