تعرض اللاعب الجزائري، وسيم قداري، المنضم حديثا إلى نادي العربي القطري، للطرد في المباراة التي تجمع فريقه حاليا بأم صلال، بقيادة ثنائي الخضر الآخر ديلور ولكحل.

واكتفى لاعب الخضر، لفئة أقل من 17 سنة، بالمشاركة في 11 دقيقة فقط، قبل أن يشهر الحكم في وجهه بطاقة حمراء، بعد العودة لـ”الفار” بسبب تدخله العنيف على لاعب أم صلال.

للإشارة فإن قداري، التحق بالعربي القطري الصائفة الحالية، قادما من اسبانيول الاسباني، وشارك قبل لقاء اليوم أساسيا أيضا في الجولة الماضية الشمال، إلى جانب مشاركته في اللقاء الإقصائي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا أمام أولماليك الأوزبكستاني.

الدقيقة 11 |
بعد العودة لـ VAR.. الحكم يُشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب العربي وسيم قداري بسبب تدخله العنيف على لاعب أم صلال#قنوات_الكاس#دوري_نجوم_إكسبو pic.twitter.com/k6BK2lVA3O

— قنوات الكاس (@alkasschannel) August 27, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، فرض عقوبات قاسية بحق مهاجم نادي بريستون، ميلوتين أوسماجيتش، وذلك عقب إقدامه على عض مدافع فريق بلاكبيرن، أوين بيك، وفقا لما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وقرر الاتحاد الإنكليزي إيقاف أوسماجيتش لمدة 8 مباريات، مع تغريمه 15 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 20 ألف دولار أميركي تقريبا.

ووقعت الحادثة بتاريخ 22 سبتمبر الماضي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري الدرجة الأولى "تشامبيونتشيب"، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الجمعة: "اعترف المهاجم بارتكاب فعل عنيف في الدقيقة 87 من المباراة بعض لاعب منافس"، مضيفا: "سيتم نشر أسباب فرض العقوبة في الوقت المناسب".

تحقيق إنكليزي بعد واقعة "عض" على ملعب مباراة في "تشامبيونشيب" فتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تحقيقًا في واقعة غريبة شهدتها مباراة بريستون وبلاكبيرن في بطولة "تشامبيونشيب"، بعدما قام مهاجم الفريق الأول بعض المدافع الأيسر لبلاكبيرن، في حادثة أعادت إلى الأذهان ما فعله مهاجم أوروغواي التاريخي لويس سواريز مع مدافع إيطاليا جورجيو كيلليني.

وقد يواجه اللاعبان بعضهما البعض مرة أخرى هذا الشهر، حيث تمت تسمية أوسماجيتش في تشكيلة منتخب الجبل الأسود لمواجهة منتخب ويلز، في مباراة دوري الأمم الأوروبية في 14 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أنه في أبريل 2013، تم إيقاف النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الذي كان يلعب لفريق ليفربول في ذلك الوقت، لمدة 10 مباريات، لعضه اللاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، خلال مباراة ضد نادي تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • ثاني أكبر روافد نهر الأمازون يسجل أدنى منسوب للمياه بسبب الجفاف
  • بالفيديو.. الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط
  • عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي
  • أنجيه يجبر مارسيليا على التعادل بالدوري الفرنسي
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • بالفيديو.. مشاهد للقصف الإسرائيلي العنيف للضاحية الجنوبية في بيروت
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • بالفيديو.. لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة يقدم اعتذاراته لشبيبة القبائل