حققت النسخة الأولى من حفل STARSCRAPERS نسخة الدراما التي أقيمت يوم الخميس 24 أغسطس 2023 بنورث سكوير مول بالعلمين الجديدة، نجاحا منقطع النظير وحضور كبير من المسئولين والشخصيات العامة ونجوم الفن والمجتمع، والتي استضافت الدورة الاستثنائية لمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، كثمرة تعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الشريك الاستراتيجي لمهرجان القاهرة للدراما، وشركة كاونسل ماسترز المنظمة لحفل STARSCRAPERS، الذي تقرر أن يقام في نفس الموعد من العام القادم، على أن يوعد مهرجان القاهرة للدراما لانعقاد دورته الثالثة العادية بالقاهرة.

أبدى حضور الحفل سعادتهم بمستوى التنظيم المبهر لحفل STARSCRAPERS الذي قدمته شركة كاونسل ماسترز الرائدة في إدارة وتشغيل المشروعات التجارية والترفيهية الكبرى والمسئولة عن نورث سكوير مول، بالإضافة الى اشادة المدعوين بفقرات الحفل المختلفة والتكريمات، التي شملت الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين والفنانين، الذين تركوا بصمة واضحة، وعبروا عن قوة مصر الناعمة من خلال اعمالهم الفنية.

قالت ملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماسترز، أن حلم الدولة في تحويل الساحل الشمالي إلى مكان دائم وليس موسمي في شهور الصيف فقط، هو أساس استراتيجية الشركة في ادارتها لنورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة، كأول مركز ترفيهي في مدينة العلمين يقع على ساحل البحر المتوسط مباشرة.

وأشارت إلى التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الموسم الصيفي الحالي فاق كل التوقعات في ظل الحرص المتبادل على إقامة كل من حفل STARSCRAPERS، ومهرجان القاهرة للدراما، بالشكل المبهر الذي يليق بمدينة العلمين الجديدة، معبرة عن امتنانها بالجهود الجبارة والامكانيات الهائلة التي قدمتها الشركة المتحدة خلال الفعاليات.

وقال جورج متري رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لشركة كاونسل ماسترز أن النجاح الذي شهدته النسخة الأولى من حفل STARSCRAPERS، يعد إنجازا جديدا للشركة التي تحرص على الارتقاء بمستوى الفعاليات التي يتم اقامتها بالعلمين الجديدة.

ولفت إلى أن التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ساهم في تحقيق مزيد من التقدم وتحقيق المزيد من الأهداف المشتركة الرامية الى ابراز مدينة العلمين الجديدة والعمل على وضعها على خريطة السياحة العالمية، من خلال ما شهده الموسم الصيفي ضمن مهرجان العلمين الجديدة الذي تضمن النسخة الأولى من حفل STARSCRAPERS نسخة الدراما، والدورة الاستثنائية لمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية.

أضاف متري أن حفل StarScrapers أثبت قدرة نورث سكوير مول على استضافة الفعاليات الكبرى كمركز شامل للأنشطة الترفيهية والثقافية والتجارية أيضا، موضحا ان كاونسل ماسترز تحرص على إدارة وتشغيل الوجهات السياحية في مصر، والترويج للعلمين الجديدة، كمدينة حديثة، وباعتبارها من مدن الجيل الرابع ومركزا للثقافة والفن والموضة والابتكار.

يذكر أن الحفل حرص على تكريم أبرز نجوم الفن، وبما يؤكد استمرار ريادة مصر للإبداع في الوطن العربي، ومساهمة العلمين الجديدة في تنمية تلك الصناعة، كما أقيم ضمن الفعاليات الرئيسية حفل غنائي كبير احياه المطرب تامر حسني والذي حصل على جائزة .StarScrapers

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الدراما الدراما القاهرة للدراما العلمین الجدیدة الشرکة المتحدة الأولى من

إقرأ أيضاً:

الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

طلب أشرف سلمان رئيس الشركة «المتحدة» خلال كلمته بـ المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح الدورة الثانية لـ مهرجان العلمين، جميع الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة.

وأضاف أشرف سلمان أنه تم تخصيص ٦٠% من أرباح المهرجان لأهالي غزة كدعم من الشعب المصري لأهاليهم في غزة.

كما حرص رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على توجيه الشكر لكوادر وشباب الشركة المتحدة على التنظيم المحترف للمهرجان لتقديم صورة مشرفة أمام العالم.

المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمينأبرز فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية

وينقسم مهرجان العلمين في دورته الثانية إلى 4 مهرجانات وهم «مهرجان نبته»، و«مهرجان الترفيه»، و«مهرجان الرياضة»، و«مهرجان الطعام»، و«مهرجان الموسيقى والمسرح».

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو الجاري و تستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

و قالت دانا مدحت، مراسلة «إكسترا نيوز»، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

وأضافت، خلال برنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أن كل الأنشطة سالفة الذكر سوف تتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

اقرأ أيضاًالتنسيق الحضاري يدرج اسم الفنانة مريم فخر الدين ضمن مشروع «عاش هنا»

«نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين

مقالات مشابهة

  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)