القطن((عدن الغد )) خاص

دشن الأستاذ محمد عوض بلعجم الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن بمعية الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية العام الدراسي الجديد للعام 2023.2024م بعدد من مدارس مديرية القطن.

وفي التدشين أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمستوى الانضباط من قبل الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب لسير العملية التعليمية بالمديرية ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة التربية والتعليم بالمديرية في تحسين البيئة المدرسية ، داعياً الطلاب إلى بذل مزيد من الجهد والاجتهاد في العام الدراسي لتحصيل نتائج مشرفة في التحصيل العلمي بالمديرية .

من جانبه  أكد مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان توجه أكثر من 22.000 اثنين وعشرون ألف طالب وطالبة إلى مدارس مديرية القطن أساسي وثانوي ، شاكراً  مدير عام المديرية ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي على تذليله لكافة الصعاب وتهيئة الأجواء التعليمية والتربوية المناسبة ومتابعة العديد من المشاريع التعليمية والتربوية و الحرص الشديد لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للقطاع التربوي والتعليمي.

وشمل التدشين العام الدراسي الجديد عدد من المدارس واهمها مجمع السفولة التربوي ومدرسة الفقيد سالم بأثواب ومدرسة الهمم للمعاقين حركياً.

حضر التدشين عدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية وعدد من الشخصيات التربوية السابقة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم بالمدیریة العام الدراسی

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين

أعرب محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بتنصيبه وزيرا للتربية والتعليم، موضحا أنه سيجري العمل على تنمية المهارات بشكل قوي، فضلا عن تطوير المعلمين؛ لأنهم أساس العملية التعليمية، وسنعمل على تطوير التكنولوجي وتقليل الكثافة في الفصول.

وأوضح «عبد اللطيف» خلال لقائه بقناة «إكسترا نيوز»، أن الوزارات السابقة بنيت على اتجاه اعتماد الوسائل التعليمية في المقام الأول، على  الفهم والاستيعاب والابتكار أكثر من الحفظ والتلقين، وسنكمل على ما سبق: «ربنا يعينا ونقدر نكمل حاجة كويسة».

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يصدر قرارًا بتكليف رئيس عام ونائب لامتحان الثانوية العامة
  • وزير التربية والتعليم: عقد حوار مجتمعي بشأن الثانوية العامة (فيديو)
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • من هو الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في مصر؟ (بروفايل)