((عدن الغد )) خاص

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بمقر الهيئة في العاصمة عدن اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة كرس لمناقشة آليات التطوير المؤسسي.
وفي كلمة افتتاحية أكد العولقي أن الوضع الراهن في الجنوب دقيق ويتطلب من الجميع تضافر الجهود والطاقات من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي ومواجهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا العادلة.


وشدد العولقي على أهمية اكتساب الخطاب الإعلامي الجنوبي إلى الوضوح التام إزاء عدد من القضايا وعلى رأسها التحديد المسبق للإطار التفاوضي الخاص بقضية الجنوب في مفاوضات الحل الشامل، والتأكيد على ان الموارد والثروات حق سيادي لأبناء الجنوب وتوجيهها لمعالجة أزمة المرتبات والخدمات في مدن الجنوب، ومساندة جهود الاجهزة الأمنية في مكافحة التطرف والإرهاب وغيرها من الثوابت الوطنية التي عبرت عنها رئاسة المجلس، والعمل على متابعة كافة المستجدات بما يخدم قضية شعب الجنوب وتطلعاته المشروعة والعادلة.
وكان الاجتماع قد ناقش آليات التطوير المؤسسي من خلال الوثائق التي استلمتها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي من هيئة التطوير المؤسسي واقر تعميمها على كافة قطاعات الهيئة.
كما استمع الاجتماع الى شرح من الاستاذ عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي حول أوضاع القطاع والرؤى المستقبلية لتطوير العمل الإذاعي والتلفزيوني وتاهيل كوادره العاملة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

غارتان عنيفتان جدّاً... العدوّ الإسرائيليّ يستهدف الضاحية الجنوبيّة (فيديو)

شنّت طائرات العدوّ الإسرائيليّ غارتين على الضاحية الجنوبية لبيروت.     وبحسب المعلومات، فإنّ الغارتين كانتا عنيفتين جدّاً، وسُمِعَ صوتهما في المناطق المُجاورة.      واستهدف العدوّ عين السكة في برج البراجنة.      

غارة عنيفة على الضاحية الجنوبية pic.twitter.com/x32pn5x1Wh

— Lebanon 24 (@Lebanon24) October 5, 2024      

مقالات مشابهة

  • مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نعت 3 شهداء من فريق عملها
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف على أبرز الأغاني الوطنية التي خلدت ذكرى النصر
  • غارتان عنيفتان جدّاً... العدوّ الإسرائيليّ يستهدف الضاحية الجنوبيّة (فيديو)
  • بمتابعة الحويج.. اللجنة التحضيرية للاقتصاد الأخضر تختتم اجتماعها الرابع
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخص في بلدة الرفيد بقضاء راشيا الوادي إثر غارة للعدو الإسرائيلي
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • حزب الله ينكل بقوات الاحتلال التي حاولت التوغل في الجنوب اللبناني
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: طيران الاحتلال يستهدف مبنى سكنياً على تلال محلة رأس العين داخل مدينة بعلبك وبلدة تمنين التحتا البقاعية