عدن (عدن الغد) خاص :

تم افتتاح  وكالة باجبع للسفريات والسياحة والحج والعمرة  في مديرية دار سعد ودلك بحضور عدد من رجال الاعمال والمستثمرين في عدن.

وخلال  الافتتاح استمع الحاضرون لشرح مفصل من قبل الاخ المدير العام محمدحسن باجبع  عن الخدمة التي سيقدمها المكتب  للعملاء  وافاد قائلا: منذ تاسيس  الوكالة  عام 2022م  وانطلق العمل في الحج والعمره  تم اعتمادنا  «كاوكيل رسمي  من قبل المملكة العربية السعودية  في الرياض» لخدمة تاشيرات الحج والعمرة و الايادي العاملة و فيزة الزيارة والعلاج  .

 
واضاف  نحن نقدم خدمة حج عمرة، فيز اصدار التاشيرة الا يادي العاملة، تخليص معاملات، خدمة علاجية، تسهيل الحصول على تذاكر طيران وتذاكر باصات،   

مؤكدا انه توجد لدى الوكالة  برنامج عمرة متكامل على حسب رغبة الزائر.،، تقدم الوكالة كافة الخدمات لزيارة الحرم المكي  والمدينة المنورة و باريحية كاملة، وتقدم فيز زيارة،  فيز علاجية متكاملة ، وتقارير طبية، ولدينا  مكاتب في الهند ومصر،  للمراجعة وتنسيق الخدمة وكذلك توجد  لدينا فيز سياحية لاربع دول هي: ماليزيا، اندونيسيا، كينيا، اوغندا، ونعمل على قطع تذاكر الباصات لاي دولة، داخلي او خارجي برا  و جوا تتوفر لدينا برامج  تاشيرات عمل في المملكة العربي السعودية فيز العمل الحره وكذلك في الزيارة لدينا  مكتب يقدم خدمات عامة لراحة المسافرين.

حاليا  نسعى لفتح موقع  الكتروني عبر الشبكة ومن خلاله سيتم التعامل مع العملاء عن طريق برنامج الكتروني يتم فيه الوصول للوكالة لحجز تذاكر السفر لاي دولة، او تاشيرات للحج و العمرة ،  و اصدار تاشيرات اخرى لتسهيل المعاملة للمواطن.

مؤكدا ان المكتب سيباشر عمله من يومنا هذا في عدن ك (مكتب رئيسي) يتم فيه تقديم كافة التسهيلات للعملاء لسفر الى كل الدول عن طريق التعامل المثمر مع سفارات الدول المختلفة.

واردف قائلا:  استطعنا ان نوفق في خدماتنا  المقدمة للعملاء والتي  تعمل على مدى الساعة،  متمنيا  بان تكون الخدمات المقدمه عند حسن ظن العملاء من خلال  الادارة المنظمة والمشرفة على العمل. 
الجدير ذكره ان الوكالة  فتحت فرص عمل لعدد من  الكوادر الشبابية في عدن.

وشكر بدوره السلطة المحلية في المحافظة والهيئة العامة للاستثمار و المجلس المحلي في مديرية دار سعد على تعاونهم و تجاوبهم و تدليل الصعاب لهم كمستثمرين.


من: نائله هاشم ت _عصام محمد

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى فى إهتماماته مشيراً أن المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى والتفاعل مع المواطنين بالشارع قائلاً " المواطن صوته لازم يبقي مسموع ويستجاب لشكواه " موضحاً أنه على دراية كاملة بكافة مشاكل المحافظة وأنه سيسعى جاهداً على تحقيق أمال وطموحات المواطن الجيزاوى .
وحدد المحافظ خلال لقاءه الأول مع رؤساء الأحياء والمراكز مبادئه فى العمل بالإنضباط والإلتزام والشفافية مطالبهم بتطبيق القانون دون خوف أو تردد قائلاً " القانون يطبق علي الجميع " .
وخلال اللقاء حرص النجار على عرض رؤيته لإدارة العمل بالمحافظة، مشدداً على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق ما يتماشى مع رؤية الدولة وقيادتها السياسية لتحقيق المستهدف من خطط وبرامج التنمية بمختلف القطاعات مؤكداً أن هناك تقييم دوري لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم قائلاً " مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي " . 
وقال محافظ الجيزة أن ملفات مياه الشرب والنظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتى على رأس أولويات العمل فى المرحلة الحالية مؤكداً أنه لا تهاون فى إسترداد كل شبر من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها ومنع مخالفات البناء . 
ووجه المحافظ خلال الإجتماع بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التى تواجه أي منها حال تواجد أى معوقات خاصه المتعلقة بالبنية التحتية والإهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبئ عن كاهل المواطنين والنظافة والإلتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد إستهلاك الكهرباء والتصدى للِاشغالات والتعديات، مؤكداً حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.
اجتماع المحافظ جاء بحضور ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

مقالات مشابهة

  • الحج: 4 وصايا للمعتمرين أثناء أداء المناسك
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • «الإسكان»: مهلة شهر للعملاء المتأخرين عن سداد أقساط الوحدات بالمدن الجديدة
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • انتهاء موسم الحج بعد عودة آخر فوج من الحجاج الليبيين
  • رؤساء البعثات: جودة الخدمات والتنظيم الدقيق وراء موسم حج ناجح
  •   وكالة ناسدا تطلق عملية تمويل المشاريع المصغرة عبر منصتها الرقمية
  • نيويورك تايمز: هكذا وقف بايدن حجر عثرة أمام مكافحة المجاعة في غزة
  • وزارة الحج: 3 تنبيهات بشأن إرشادات السلامة حال استخدام السلالم الكهربائية في الحرم
  • تعويض الأمومة في نظام التأمينات الجديد.. زيادة تمكين المرأة في سوق العمل