صدى البلد:
2024-10-02@09:06:05 GMT

تشتري iPhone 14 Pro Max أم Samsung S23 Ultra..أيهما أفضل؟

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

في عالم الهواتف الذكية، هناك دائمًا منافسة شرسة بين الشركات الرائدة، مثل Apple و Samsung. وقد شهد عام 2023 إطلاق أحدث هواتفهما الرائدة، iPhone 14 Pro Max و Samsung S23 Ultra.

في هذا التقرير، سنقارن بين الهاتفين من حيث التصميم والشاشة والأداء والكاميرات والبطارية والسعر.

 

التصميم:

 

يتميز كلا الهاتفين بتصميم أنيق وجذاب.

يتميز iPhone 14 Pro Max بتصميم زجاجي من الأمام والخلف، مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتميز Samsung S23 Ultra بتصميم زجاجي بالكامل مع إطار من الألومنيوم.

من حيث الحجم، يتمتع iPhone 14 Pro Max بشاشة أكبر قليلاً من Samsung S23 Ultra. يبلغ حجم شاشة iPhone 14 Pro Max 6.7 بوصة، بينما يبلغ حجم شاشة Samsung S23 Ultra 6.6 بوصة.

 

الشاشة:

 

يتمتع كلا الهاتفين بشاشات OLED عالية الدقة. تتميز شاشة iPhone 14 Pro Max بدقة 1284 × 2778 بكسل، بينما تتميز شاشة Samsung S23 Ultra بدقة 1440 × 3088 بكسل.

تتميز شاشة iPhone 14 Pro Max بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وغنية بالتفاصيل. تتميز شاشة Samsung S23 Ultra أيضًا بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ولكنها تدعم أيضًا تقنية LTPO، مما يسمح لها بتغيير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض.

 

الأداء:

 

يعمل كلا الهاتفين بأحدث معالجات من كلا الشركتين. يعمل iPhone 14 Pro Max بمعالج A16 Bionic، بينما يعمل Samsung S23 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.

كلا المعالجين قادران على التعامل مع جميع المهام اليومية والألعاب الثقيلة بسهولة. ومع ذلك، يتمتع معالج A16 Bionic بميزة طفيفة في الأداء.

 

الكاميرات:

 

يتمتع كلا الهاتفين بكاميرات ممتازة. يتميز iPhone 14 Pro Max بكاميرات خلفية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل و12 ميجابكسل و12 ميجابكسل. يتميز Samsung S23 Ultra بكاميرات خلفية رباعية العدسة بدقة 108 ميجابكسل و12 ميجابكسل و10 ميجابكسل و10 ميجابكسل.

تتميز جميع الكاميرات في كلا الهاتفين بأداء ممتاز في ظروف الإضاءة المختلفة. ومع ذلك، يتمتع iPhone 14 Pro Max بميزة طفيفة في جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

البطارية:

 

يتميز كلا الهاتفين ببطارية كبيرة يمكنها تشغيلهما طوال اليوم بسهولة. يتميز iPhone 14 Pro Max ببطارية بسعة 4352 مللي أمبير، بينما يتميز Samsung S23 Ultra ببطارية بسعة 4800 مللي أمبير.

 

يدعم كلا الهاتفين الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

 

الخاتمة:

 

يتميز كلا الهاتفين بأداء ممتاز وكاميرات رائعة. يتمتع iPhone 14 Pro Max بميزة طفيفة في الأداء وجودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة. يتميز Samsung S23 Ultra بشاشة أكبر ومعدل تحديث متغير ودعم S Pen.

في النهاية، يعتمد اختيار الهاتف الأفضل على تفضيلاتك الشخصية. إذا كنت تبحث عن أفضل أداء وكاميرات، فإن iPhone 14 Pro Max هو الخيار الأفضل. إذا كنت تبحث عن شاشة أكبر وميزات إضافية، فإن Samsung S23 Ultra هو الخيار الأفضل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: iPhone 14 Pro Max

إقرأ أيضاً:

إنتيسا سان باولو أفضل بنك في أوروبا

حصلت إنتيسا سان باولو على المركز الأول وفقًا لدراسة أجرتها شركة الأبحاث Extel في العام الحالي، كأفضل بنك في أوروبا للعلاقات مع المستثمرين المؤسسيين والمحللين الماليين ولأفضل برنامج الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

حصلت أنتيسا سان باولو مرة أخرى على المركز الاول في أوروبا في العلاقات مع المستثمرين المؤسسين والمحللين الماليين وفي الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة الشركات (ESG)، وفقًا لتصنيف 2024 الذي وضعته شركة الأبحاث المتخصصة) Extel أبحاث المستثمرين المؤسسيين سابقًا.

وتم اختيار كارلو ميسينا كأفضل رئيس تنفيذي في القطاع المصرفي الأوروبي للعام السابع، منذ إطلاق التصنيف قبل تسع سنوات، وفى العامين الاخرين، حصل كارلو ميسينا على المركز الثاني في التصنيفات الاوروبية. يأخذ هذا التصنيف في الاعتبار أصوات المستثمرين المؤسسيين والمحللين الماليين.

حصل مجلس إدارة إنتيسا سان باولو على أفضل مجلس إدارة بين البنوك الأوروبية للعام الثالث على التوالي. كما تم تصنيف ستيفانو ديل بونتا، المستشار الأول للرئيس التنفيذي كأفضل مدير مالي للعام الثامن على التوالي. بينما حصل فريق العلاقات مع المستثمرين في إنتيسا سان باولو– على تصنيف الأفضل في القطاع المصرفي الأوروبي للعام السابع. وحاز ماركو ديل فيراتي على تصنيف أفضل متخصص في علاقات المستثمرين للعام السابع على التوالي.

واحتلت مجموعة إنتيسا سان باولو المرتبة الأولى لتقديمه أفضل برنامج للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) بين البنوك الأوروبية للعام الخامس على التوالي تقديراً لاستراتيجية ESG للمجموعة ومشاركتها وافصاحها.

وتستند التصنيفات التي أعدتها شركة Extel إلى استطلاع واسع النطاق يضم حوالي 1800 مستثمر مؤسس ومحلل مالي وتؤكد تقدير المجتمع المالي الدولي الكبير للتميز الإيطالي الذي يركز على الابتكار والتأثير الاجتماعي والاستدامة كما يقر المجتمع المالي بجودة الرئيس التنفيذي لفريق الإدارة في إنتيسا سان باولو، والذي يتم اعتباره باستمرار الأفضل في أوروبا من قبل المستثمرين والمحللين الماليين. ومن المعروف أن Extel هي مؤسسة مستقلة للأبحاث تتمتع بسمعة قوية بين المستثمرين المؤسسيين والمحللين الماليين منذ أكثر من 50 عاماً.

 

وقال كارلو ميسينا، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنتيسا سان باولو: "إن ريادة مجموعة إنتيسا سان باولو في أوروبا هي مصدر فخر كبير لنا وذلك يرجع إلى التزام فرق الإدارة المحترفة والمتماسكة، إلى جانب موظفينا الذين أود أن أعرب لهم عن عميق امتناني. كما يعود ذلك أيضًا إلى نموذج أعمالنا الفريد والمتنوع والمرن، وللاستثمارات الكبيرة التي تقوم بها في قطاع التكنولوجيا. كما نعتقد أن الشفافية والتواصل المسؤول أمران في غاية الأهمية للحوار المستمر مع جميع الأطراف المعنية لدينا وبالتالي يقدر المستثمرون والمحللون الماليون قدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا، إلى جانب اهتمامنا بقضايا الحوكمة البيئية والاجتماعية لدينا، مما يضعنا في مكانة رائدة عالمياً في مجال التأثير الاجتماعي

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • أميركا تشتري 6 ملايين برميل من النفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي
  • إنتيسا سان باولو أفضل بنك في أوروبا
  • أيهما أفضل: المناعة الطبيعية من العدوى أم لقاح الإنفلونزا؟
  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • كيفية عمل اختصار شاشة قفل iPhone
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • مقارنة تفصيلية بين آيفون 16 و شاومي 14: أيهما يناسبك أكثر؟