اسما شريف منير…شن النجم شريف منير هجوما شديدا على منتقدي إطلالة ابنته أسما،حينما ظهرت حليقة الرأس في مهرجان القاهرة للدراما في الدورة الثانية، والتي أقيمت بشكل استثنائي في مدينة العلمين، تخت رئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، وأقيمت هذه الدورة تحت شعار "60 سنة دراما".


وتصدرت أسما شريف منير تريند جوجل، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن ظهرت في أحد مقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تقوم بحلاقة شعرها أمام الكاميرا، واوضحت للجمهور أن سبب ما فعالتها هو إصابتها بمرض الغدة.

اسما شريف منير  تريند جوجل اسما شريف منير


حيث قالت اسما شريف منير في مقطع الفيديو "ده جنان، حاسة إني بدأت حاجة جديدة وبعمل شيء جديد، شعري بيقع لأني عندي الغدة ومش مظبوطة فالحمد لله، كنت عالجته بكل الطرق بس كان بيقع بردو، وانا عملت حاجة جديدة، الشعر هيطول تاني وإحساس التعلق بالشيء عايزة اكسر الحتة دي، وقريبتي عملت كدة قبل كدة ورجع طويل عادي، وشعري نفسه كان محروق ولكن لما عملت كدة حسيت إني حرة ".

 

اسما شريف منير تتعرض للانتقادات ووالداها يصدم الجمهور

ظهر النجم شريف منير في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ودافع عن ابنتها قائلا: "ايه الضجه اللي انتم عاملينها دي، كل ده عشان بنتي قــصـت شعرها قدام الكاميرا، ايه الغلط اللي هي عملته، تصرف عادي جدا مفيهوش اي حاجه، اوعوا تفتكروا اني ممكن اجي على بنتي عشان اكسب رضاكم، دي بنتي اللي مليش غيرها واللي بحبها".

وتابع شريف منير حديثه بالرد على كل من هاجمه أو تحدث عن تربية أبنته قائلا: "و بالمناسبة اللوك اللي عملته عجبني، بس قبل ما الاخوه اللي بيهاجموا ويقولوا بتعمل كده عشان تريند أو ابوها معرفش يربيها، لأ أنا بنتي متربيه كويس جدا، بس هي هي بتتصرف باللي هي حاسه بيه، المهم إنه ا متكونش بتأذي حد، قبل ما تتكلموا بصوا على نفسكم، اتفرجوا على عيلتكم ولادكم اخواتكم الناس اللي حواليكم، قبل ما تنتقدوا وتغلطوا في تـربيه حد، أنا بنتي متر.بية كويس جدا".

اسما شريف منير تتصدر تريند جوجل بعد حلاقة شعرها زيرو.. أسما شريف منير: "في ناس عايزين يبوظوا علاقتي بوالدي" من الشعراوي للحلاقة زيرو.. أزمات في حياة أسما شريف منير تضعها في مأزق مع الجمهور عاجل|3 مواقف من أسما شريف منير أثارت الجدل.. أحدثهم حلاقة الشعر

وختم شريف منير حديثه عن ابنته أسما من خلال توجيه رسالة دعم إليها قائلا: "ريحوا نفسكم، لأن اللي حصل من بنتي مش غلط ومش عيب، هي مغلطتش في حد فيكم هي حره في نفسها، وعندها 36 سنة وام وعندها بنوته ومسئولة عن نفسها، فـي أنا أب مسئول إني احميها، إنما هي حرة في تصرفاتها، وبكرر تاني اسما أنتي شكلك حلو جدا وكنتي زي القمر وخدتي التريند برافو عليكي، متسمعيش كلام حد، ومتهتميش بكلام حد وانا مش مهتم بالكلام اللي بيتقال عليا أو عليها، المهم ان احنا مبنضــرش حد"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف منير أسما شريف منير تريند جوجل اسما شریف منیر أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

تعاقد الفنان كريم محمود عبدالعزيز على بطولة فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، سيشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، وسينطلق تصويره خلال أيام، من تأليف أيمن بهجت قمر.

 

تفاصيل فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

احدث اعمال كريم عبد العزيز 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مملكة الحرير، والعمل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار فانتازي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل مملكة الحرير 

 

تدور أحداث مسلسل مملكة الحرير في إطار فانتازي عن حقبة زمنية معينة، وتم التعاقد حتى الآن مع كلا من سلوى عثمان ومحمود البزاوى، أسماء أبواليزيد، ومن المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل. 

آخر اعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل البيت بيتي 2، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

وايضا شارك في فيلم بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • حصة رئيسية تحدد نوايا تشيلافي وهونج بو في تعويض عثرة البداية
  • سمر تقيم دعوى خلع: «اتجوز اللي أمه عايزاها وقالوا لي ابنك مات»
  • سي إن إن عن مسؤول أميركي: بايدن يشعر أنه وصل إلى خط النهاية مع نتنياهو
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • بداية النهاية.. آخر ما كتبه «حلمي التوني» قبل وفاته
  • منتخبنا يخسر ضربة البداية في تصفيات المونديال.. والتعويض بالثلاثاء !
  • الذكرى الثالثة والخمسين في معتقل شرق المتوسط ـــ قصر النهاية