أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجارى بيان رسمي فيما يخص مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبالأخص اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الفارس الأبيض.

بيان وزارة الشباب والرياضة

وجاء بيان وزارة الشباب والرياضة على النحو التالى: “بالإشارة إلى انتهاء المهلة القانونية المقرره لقبول الاستقالة المقدمة من مجلس إدارة نادى الزمالك، وفى ضوء الإجراءات القانونيه المتخذة لإدارة شئون النادى خلال الفترة المقبلة أصدرت مديرية الشباب والرياضة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف السيد الدكتور عماد مصطفى البناني رئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق للعمل مديرًا تنفيذيًا لنادى الزمالك ورئيسًا للجنة المشكلة لإدارة شئون النادى وذلك نظرًا للخبرات الواسعة التى يتمتع بها في المجال الرياضي وقدرته على إدارة شئون النادى مع اللجنة المشكلة خلال الفتره المقبله لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للنادى علي وفق احكام قانون الرياضه 71 لسنه 1971مع توجيه الشكر للسيد اللواء / حسن موسي”.


 

وأضاف البيان:"وفي سياق متصل، فمن المقرر أن تتولى اللجنة المشكلة لإدارة شئون النادى تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادى وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادى، واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندًا لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادى الزمالك وذلك فى ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017 واللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك".

تغييرات في الزمالك.. وزارة الشباب والرياضة تقرر تعيين تكليف عماد البناني برئاسة لجنة إدارة الأبيض هل يرحل؟.. أوسورير يفاجئ "مشاغب الزمالك" بقرار نهائي قائمة الزمالك في الموسم الجديد 2024

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد طارق - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمود شبانة - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - حمدي علاء - يوسف إبراهيم " أوباما" - محمد حسام "بيسو" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك فريق الزمالك الدوري المصري وزارة الشباب وزارة الشباب والریاضة إدارة شئون النادى مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن الفريق الأبيض لن يخوض القمة أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

متحدث الزمالك: لن نخوض القمة أمام الأهلي

وتحدث أحمد سالم في تصريحات عبر قناة صدى البلد، منذ قليل قائلًا: «خلال دقائق سيتم نشر بيان رسمي على شاشة قناة الزمالك، ومثلما أكدنا أن مطالبنا كما هي في البيان الذي صدر عقب مباراة المصري، وبناء عليه لن نشارك في مباراة الأهلي».

وأضاف: «جلسة اليوم كانت مغلقة بحضور أشرف صبحي وزير الرياضة، تفاصيلها غير معلنة، وكل ما حدث أن المطالب لم تتحقق، ولم يتم الموافقة على مطالب الزمالك بالكامل».

الزمالك

واختتم: «مجلس إدارة الزمالك أجمع على عدم خوض مباراة القمة، وهذا هو موقف المجلس منذ اليوم الأول».

الزمالك يرفض خوض القمة أمام الأهلي

وكتب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انتظروا بيان المتحدث الرسمي بعد قليل»، في إشارة إلى رفض خوض القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

بيان هام من مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قليل ⏳

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 24, 2024

كما كتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواص الاجتماعي «إكس»: «بيان هام من مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قليل».

الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

وكان قد أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض المباراة.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي
  • مجلس الزمالك صانع الأزمات
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • أزمة القمة.. رئيس الزمالك يبلغ عبدالواحد السيد بإلغاء معسكر الفريق
  • الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة