فاجأ الفنان حسن فؤاد الجمهور بالكشف عن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية والتمثيل  لمدة 17 عامًا، وذلك خلال لقائه التليفزيوني مع الإعلامية إنجي هشام، ببرنامج "المنسي" الذي يُعرض عبر قناة "هي" الفضائية.

فريدة فهمي تفاجئ الجمهور بعد غياب سنوات .. محمود رضا وراء اعتزال فراشة الاستعراض حسن فؤاد يكشف سبب ابتعاده عن الفن أكثر من 17 عامًا

أوضح الفنان حسن فؤاد أنه تأثره بشكل كبير بوفاة أصدقائه من الفنانين، وخاصًة علاء ولي الدين، وعبد الله محمود، كان سببًا رئيسيًا في ابتعاده عن الفن طوال السنوات الماضية، متابعًا: "لما حد بيختفي من حياتك بيهزك، ووفاة الشخصيتين دول أثرت فيا وخلتني أبتعد عن الوسط الفني والفن نهائيًا".

حسن فؤادعلاء ولي الدينحسن فؤاد يكشف كواليس حفظه للقرآن وتوليه إمامًا لمسجد لمدة 10 سنين

وأضاف حسن فؤاد: "أنا من أسرة بسيطة ومتدينة وربنا أراد أني أتوقف وأحفظ القرآن وأدخل معهد القراءات وأحصل على إجازة القرأن الكريم وأبقى إمام مسجد لمدة 10 سنين ودي من أجمل فترات حياتي".

حسن فؤاد بعد ابتعاده عن الفن وحفظه للقرآن: كنت بقف مع المشايخ وأقول إن الفن من أعظم مهن العالم

وأكد حسن فؤاد أنه رغم ابتعاده عن الفن وتعمقه في الحياة الدينية، لم يفكر يومًا أن يهاجم الفن أو يُحرمه، على العكس كان يدافع عنه، حيث قال: "عمري ما حسيت أن الفن يتعارض مع الدين وكنت بقف مع المشايخ وأقول إن الفن من أعظم مهن العالم إن استغل بشكل صحيح".

حسن فؤاد

وأردف حسن فؤاد: "في أعمال كتيرة علمتنا زي "ليالي الحلمية" و"أرابيسك" و"أبو العلا البشري"، مؤكدًا أن الفن رسالة هدفه تعليم الناس وإفادتهم.

من هو حسن فؤاد

حسن فؤاد مطرب وممثل مصري، اسمه بالكامل (حسن فؤاد محمد إسماعيل)، من مواليد  أبو قتادة بمحافظة الجيزة في عام 1968، التحق بقسم اﻷصوات بالمعهد العالي للموسيقى العربية في عام 1989، وعُرف من خلال مشاركته بالغناء في أوبريت (اخترناك)، وتترات مسلسل (أرابيسك)، بالإضافة إلى دوره في مسلسل (الوتد)، وكانت آخر أعماله مشاركته في مسلسل "خان القناديل" إنتاج عام 2003.

حسن فؤاد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن فؤاد الفنان حسن فؤاد برنامج المنسي قناة هي اخبار الفن اخبار الفنانين حسن فؤاد

إقرأ أيضاً:

المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم

أعلن النادي المصري البورسعيدي، تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الجارية.

وقال النادي المصري البورسعيدي -في بيان اليوم /الخميس/- " إنه أتم تجديد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف، وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2024 / 2025 ".

ونجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز بإحرازه لثمانية أهداف، بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في إحراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي من على ماهر المدير الفني للفريق، وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي والذي لا يألو جهدا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق، بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • لهذا السبب.. تعليق الرحلات في مطار أربيل لمدة 3 ساعات
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • "كدت أغفو".. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!