الحنين يأخذنا نحن المصريين إلى بلاد الحرمين، ومن يصل إلى هناك تغمره السعادة، فتنطلق بسمات روحه مهللة مشرقة، ممتنًا إلى الله بان وفقه فوص إلى أطهر بقاع الأرض، وكأن الروح - ساعتها - تغرد فتشدو بأجمل كلمات الامتنان يستقبل نفحات القدر وكأنها عطايا ووهدايا، وهذا حال كل مؤمن مشتاق، كحال سيدة مصرية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيل فيديو تمدح فيها السعودية وشعبها.

سيدة تمدح كرم الشعب السعودي مغادرة الطائرة الإغاثية الخامسة ضمن الجسر الجوي السعودي لمساعدة الشعب السوداني السعودية.. الموارد البشرية تعلن إيقاف الصرف لـ 7300 من مستحقي الضمان الاجتماعي المتطور سيدة تمدح كرم الشعب السعودي

قامت سيدة مصرية بششر مقطع لها، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تمدح السعودية وشعبها.

أثنت السيدة المصرية على ما يقوم به الشعب من حسن الاستقبال والكرم مع الوافدين، موجهة لهم الشكر والتقدير على االمعاملة الطيبة والأسلوب الرائع في حسن التعامل والضيافة الذي لاحظته خلال تواجدها في المملكة.

ماذا قالت السيدة المصرية

وتحدثت السيدة ع الفيديو قائله “أن السعودية تستقبل الوافدين أحسن استقبال وإنها من أحسن الدول في الاستقبال، وأهلها أهل الكرم وخصوصًا لما يعرفوا إنك مصري ومعاملتهم معاك معاملة طيبة وعندهم كلمة الصلاة والسلام على رسول الله”.

pic.twitter.com/BmuNeJ5k2S
الله يحفظك ويسعدك ويحفظ السعودية ومصر وأنتِ في بلدك وبين أهلك وأخيرًا أنتِ كريمة أتت من بلد كريم لبلدٍ كريم ????????????????

عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) August 26، 2023 كلامهم يذوِّب القلب

وأضافت “عندهم كلمة تدوب القلب (أبشري) عايزة شاي أبشري، عايزة قهوة أبشري، عايزة أروح أبشري، والله لو قعدوا يدربوا حد 100 سنة على حسن الاستقبال وإدارة السياحة بالشكل ده السعودية حتكسب بتفوق شديد، دام عليهم العزه والكرم ووصلنا لسيدنا النبي ولا يحرمنا من أرض السعودية”.

أمير سعودي يرد على تغريدة السية.. ماذا قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد؟

وقد أعاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز نشر الفيديو عبر تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع “إكس” مُعلقًا عليها قائلًا:- “الله يحفظك ويسعدك ويحفظ السعودية ومصر وأنتِ في بلدك وبين أهلك وأخيرًا أنتِ كريمة أتت من بلد كريم لبلدٍ كريم”.

الامير عبدالرحمن بن مساعد دعم الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود.. هذه طرق التواصل شقة سكنية مجانية من مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد للفئات المستحقة وللفئة محدودة الدخل

جدير بالذكر أنَّ الامير عبد الرحمن بن مساعد إلى جانب عمله كمهندس هو شاعر وله في فنون الادب، درس في الفيصلية في مدارس الرياض، ثم درس في كلية الهندسة أربع سنوات، وحفظ القرآن الكريم في سنٍ مبكرة، وكتبَ الشعر النبطي بلغة شاعرية مميزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيدة مصرية سيدة السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”

المناطق_ المدينة المنورة

‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وخلال اللقاء، اطَّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك” في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، للوصول إلى مستهدفات مبادرة “السعودية الخضراء” بالاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 3:59 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية 5 يونيو 2024 - 3:47 مساءً

واستمع سموه، لآخر مستجدات شركة “المدينة المستدامة” للخدمات البيئية بالشراكة مع شركة “المقر” الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة وشركة “بيئة” والتي تُعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصادي الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يتركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة “سرك” معالي المهندس خالد السالم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

مقالات مشابهة

  • كلام سعوديّ لافت عن لبنان.. ماذا قال البخاري؟
  • من الثلاثاء.. ماذا ستشهد الكهرباء؟
  • كيف تعرف الشخص الذي يغار منك ويحسدك؟.. باحث ومستشار سعودي يجيب ”فيديو”
  • حكم سعودي قاس بالسجن ضد منتج تلفزيوني شهير.. وتدخل أمريكي
  • "سيدة" أول مصرية تستخدم الليزر في أعمالها الفنية
  • بسبب تغريدات ساخرة قبل 10 سنوات.. حكم على منتج سعودي أميركي بالسجن والمنع من السفر
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • «الإفتاء» تكشف عن حكم الدعاء جهرا في جماعة.. ماذا قالت؟
  • لله والتاريخ.. الموقف الصحيح هو رجوعنا جميعا لمدن السودان
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال