انتزع متسابق الراليات الكويتي مشاري الظفيري المركز الأول في الترتيب العام لفئة الـ (تي.3) ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات الصحراوية (رالي باها) التي اختتمت اليوم في بولندا.

وقال الظفيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الأحد، انه تمكن من مواصلة تسيده لهذه الفئة في البطولة وهي فئة الـ (تي.

3) بحلوله أولا بها، مشيرا الى انه حل ثالثا في الترتيب العام للمتسابقين المشاركين في الرالي.

وذكر انه تمكن من خلال انتزاعه للمركز الأول في فئته في هذا الرالي الذي انطلق في الـ 24 من الشهر الجاري واستمر على مدار ثلاثة أيام أن يرفع رصيده من النقاط الى 116 نقطة مواصلا تربعه على قمة هذه الفئة في بطولة العالم للراليات الصحراوية.

وأوضح الظفيري ان الرالي الذي بلغت مسافته الاجمالية 556 كيلومترا شارك فيه نخبة من أفضل متسابقي الراليات في العالم تجاوز عددهم الـ 70 متسابقا في مختلف فئاته منهم 21 متسابقا شاركوا ضمن منافسات فئته وهي فئة الـ (تي.3).

وأعرب عن رضاه التام عما حققه في هذا الرالي، مبينا انه واجه نخبة من أفضل سائقي الراليات الصحراوية في العالم وتمكن من مجاراتهم وتحقيق هذا المركز المتقدم بعد منافسة قوية معهم «بفضل خطة محكمة قمت بوضعها بمساعدة الجهاز الفني لفريقي وقمت بتوزيع مجهوداتي بها على مختلف مراحل السباق ما مكنني من تحقيق المنشود».

وأكد المتسابق الكويتي عزمه مواصلة تقديم مستويات مميزة في الجولة المقبلة من البطولة المقررة في البرتغال في أكتوبر المقبل «متسلحا بسلاحي العزيمة والاصرار لتشريف بلدي الكويت ورفع علمها في مختلف المنافسات الاقليمية والقارية والعالمية التي أشارك بها».

وتقدم المتسابق بالشكر الجزيل لكل من دعمه من الهيئة العامة للرياضة والنادي الدولي للسيارات برئاسة عماد بوخمسين ونادي 965 للسيارات والدراجات الآلية ممثلا برئيسه الشيخ محمد خالد الجراح ونائبه الشيخ عذبي النايف الصباح «على ما قدموه من دعم كبير لي كان له أثر كبير في مواصلة تألقي في هذه البطولة العالمية الكبيرة».

مصطفى محمد يُسجّل ثنائية منذ 21 ساعة إنتر يستعيد سانشيز منذ 21 ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • اليمن تُسحر العالم بثقافتها وتُحرز المركز الأول في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون!
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين قبل انطلاق سباق النمسا للفورميلا وان
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني