مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 1 الأولى و2 جودة hd على ايجي بست "منصة شاهد"،بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة" تحت عنوان "الحلقة 1" بثها على منصة شاهد SHAHID VIP الرقمية بتقنية HD. تقدم هذه الحلقة سلسلة من الأحداث الصادمة والمفاجئة، حيث تستند إلى قصة وقائع حقيقية.

يُمكنك مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة" الآن بتقنية HD على منصة شاهد SHAHID VIP، وذلك في يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الحالي.

تأتي هذه الحلقة محملة بالتشويق، حيث قدم الفنان أحمد فهمي نفسه في بداية العمل بثلاثة أسماء مختلفة، مما يثير فضول المشاهدين لاستكشاف المزيد من الأحداث والتفاصيل.

مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 1 الأولى و2 جودة hd على ايجي بست "منصة شاهد"مسلسل سفاح الجيزة 1

المسلسل بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، وغيرهم، ومن تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 1 الأولى و2 جودة hd على ايجي بست "منصة شاهد" هي قصة بوليسية مثيرة تم تقديمها بنمط جزئي من أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة شرطة الأمن الجنائي لرجلٍ من أخطر المجرمين وأكثرهم ذكاءً ووحشيةً وعنفًا. يتناول المسلسل مساره الإجرامي المرعب، الذي يتخلله تشكيلة متنوعة من الجرائم كالنصب والاحتيال والسرقة والتنكيل بالهويات والقتل المتسلسل بطريقة بشعة ومروعة.

تمثلت بداية الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يعرض عبر منصة شاهد، في لحظة تجمع النجم أحمد فهمي بشخصية جابر. وقام جابر في تلك اللحظة بإعداد وجبة بشكل مركّز وملفت للنظر، ثم توجه نحو الفريزر الموجود في منزله وفتحه، فتفاجأ بوجود جثة امرأة بداخله. يظهر أن هذا المشهد ليس غريبًا على جابر، حيث يبدو وكأنه مألوف بالنسبة له رؤية الجثث ووجودها في منزله.

لمشاهدة مسلسل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 | اضغط هنا

ما يكشف خلال تطورات الحلقة هو أن الجثة تعود لزوجته التي قتلها جابر، ثم قام بدفنها في بئر عميق أمام منزله. لاحقًا، قرر جابر الذهاب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن اختفاء زوجته. وفيما بعد، أرسل رسالة من هاتفها الخاص إلى والدها، تنصّ على أنها قد انفصلت عن جابر وقررت مواصلة حياتها مع رجل آخر، ما يضفي المزيد من التعقيدات على الأحداث.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 1 الأولى و2 جودة hd على ايجي بست "منصة شاهد" أفصحت منصة شاهد VIP عن جداول عرض مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث قدّمت حلقتين منه في الأسبوع الماضي. يتم عرض حلقات المسلسل بانتظام كل أسبوع، وتكون ذلك في يوم الجمعة عند منتصف الليل، حيث بدأ العرض الأول في الأسبوع الماضي وتم تقديم الحلقة الأولى والثانية على المنصة.

تتيح منصة شاهد للمشتركين الاستمتاع بحلقات مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث يمكنهم الاشتراك بشكل شهري أو سنوي من خلال باقات مختلفة تناسب احتياجات الجمهور. تقوم المنصة أيضًا بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال المميزة، وقد نجحت في جذب عدد كبير من المشاهدين خلال الفترة الأخيرة، مما يشبه نجاح إنتاجات منصات مثل نتفليكس.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 مسلسل سفاح الجيزة 1 مسلسل سفاح الجیزة الحلقة الأولى منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي عمر 


وظهرت مي عمر، وهي ترتدي شيميز باللون الأبيض به حزام اسود، مع بنطلون جينز، ونضارة شمسية.

آخر أعمال مي عمر
 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال مي عمر
 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلًا جديدًا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني. 

 

وتنتظر أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بمساحة تتجاوز 85 ألف متر.. اكتمال المرحلة الأولى من مشروع «مسارات شوران» بالمدينة المنورة
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع “مسارات شوران” في المدينة المنورة
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)